دائرة الأشبال والزهرات بفتح تكرم نادي المشتل الرياضي

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

كرمت دائرة الأشبال والزهرات والطلائع بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالأقاليم الجنوبية، اليوم الأحد، ممثلة بالأخت نجاح عليوة (أم جهاد) مفوض الأشبال والزهرات ، نادي المشتل الرياضي في مدينة غزة .

وحضر اللقاء كل من الأخوة أعضاء مجلس الدائرة الأخ الدكتور عبد ربه أبو تيم، والأخ يحيى الخطيب، والأخت منتهى الكحلوت، والأخت مها شمالي، والأخت شيرين الكيالي.

واستقبل رئيس النادي المهندس فايز عنان، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأخ مدحت الغزالي نائب رئيس النادي، والأخ حسن أبو عيدة المشرف الرياضي، والأخت ميرفت البيطار مسؤول الثقافة والإعلام بالنادي، استقبلوا وفد الدائرة مرحبين بهم.

وشكرت الأخت عليوة الإدارة لاستضافة مخيم الأشبال والزهرات الشتوي، والذي أقيم ضمن سلسلة فعاليات تقيمها الدائرة على مستوى الأقاليم الجنوبية تحت عنوان ” جيل واعد ”

وأثنت الأخت عليوة على الدور الذي لعبه النادي لإنجاح المخيم ، وتمنت المزيد من التعاون المستمر والمتبادل بين الطرفين ، والذي يسهم بدوره في تهيئة الأشبال والزهرات والطلائع لمرحلة الشبيبة المقبلة .

وشكر رئيس النادي المهندس عنان دائرة الأشبال والزهرات على تكريمها ، وحثها على المزيد من إقامة الفعاليات التي ترفع من مستوى الأشبال والزهرات في الوطن ، مؤكدا على تأييده وتعاونه المستمر مع مجلس إدارة النادي لتقديم كل الإمكانيات المتاحة لهم .

وتحدثت الأخت ميرفت عضو مجلس الإدارة ومسؤول المرأة عن أهمية الحفاظ على القيم والمبادئ التي يستقيها الأشبال والزهرات ، والتي تشكل لهم وعيا حقيقيا بما يدور حولهم ، وأدانت كل السلوكيات والعادات التي تحرم الأطفال من حقوق الطفولة .

وفي نهاية الزيارة قدمت الأخت المناضلة نجاح عليوة درعا تكريميا لإدارة النادي على جهوده المبذولة في تشجيع الأشبال والزهرات؛ لصقل مواهبهم الثقافية والرياضية والفنية ، من أجل الوصول بهم إلى مرحلة الشباب المبدع والذي يخدم مجتمعه وقضيته.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً