الشيوخي : حراك بدنا نعيش يطلق اليوم هشتاق نريد انتخابات بغزة ويعلن قريبا عن البدء بالعصيان المدني احتجاجا على جرائم حماس ومنعها اجراء الانتخابات المحلية والبلدية في قطاع غزة

15 مارس 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

اعلن اليوم الاثنين امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية منسق حملة وحراك بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي عن اطلاق هشتاق نريد انتخابات بغزة احتجاجا على منع حركة حماس من اجراء الانتخابات المحلية والبلدية في قطاع غزة .

واكد الشيوخي ان حراك بدنا نعيش سوف يعلن قريبا عن البدء بالعصيان المدني في قطاع غزة ايضا احتجاجا على جرائم حركة حماس ومنعها اجراء الانتخابات المحلية والبلدية في محافظات قطاع غزة وذلك خلال الايام القليلة القادمة .

واوضح ان العصيان المدني في قطاع غزة سوف يكون عصيان شعبي وجماهيري واجتماعي واقتصادي واعلامي وميداني وسوف يكون من خلال رفض كافة الاوامر والاجراءات والسياسات الحمساوية التي تطبقها حكومة الامر الواقع والعصابات السوداء ضد شعبنا في محافظات قطاع غزة الصامد بالحديد والنار .

واضاف انه سيكون العصيان المدني قوي وفاعل وواسع وشامل من اجل تحقيق الكرامة والحرية والعدالة لشعبنا من خلال مواجهة الانقلابيين والمحتلين على حد سواء على طريق العودة والحرية والتحرير وزوال الانقلاب والاحتلال والاستيطان وانهاء الحصار والانقسام .
_____________________________________________
#نريد_انتخابات_بغزة
#طفح_الكيل #العصيان_المدني
#بدنا_نعيش
المقاومة الشعبية مستمرة ومتصاعدة ولن نرحل وسنبقى صامدون صامدون صامدون وحركة فتح بخير ولم ولن تنزل عن الجبل ..نحن الحقيقة والانقلاب والاحتلال والاستيطان الى زوال .

لا صوت يعلو فوق صوت حركة فتح ام الجماهير ..لا صوت يعلو فوق صوت فرسان وابطال البناء والتحرير ..لا صوت يعلو فوق صوت شعبنا العظيم …لا صوت يعلو فوق صوت المظلومين والمقهورين والمقموعين في قطاع غزة الباسل …ولا للذل ولا للعار …وكفى كفى كفى للانقلاب …سندافع عن ارضنا وعرضنا وارزاقنا وممتلكاتنا بالغالي والنفيس ولن نسكت ابدا لن نسكت واصواتنا لحركة فتح ولقائمة البناء والتحرير الاقدر والاحرص والاوفى معا وسويا على العهد والقسم على طريق البناء والتحرير .

#بدنا_انتخابات_بلدية_في_قطاع_غزة
#طفح_الكيل
#خطفوا_غزة
#كفى_للانقلاب
#ارحمونا
#العصيان_المدني_لانهاء_الانقلاب
#قاوم_الانقلاب_والاحتلال
#قاوم_القمع_والاذلال
#ثورةالجياع
#ثورة_الكرامة
#ثورة_وحدة_الجماهير
#الضفة_الغربية_خط_احمر
#عاصمتنا_القدس_خط_احمر
#مشروعنا_الوطني_خط_احمر
#انهاء_الانفصال_واجب_وطني
#الناشط_محمد_العامودي
#فادي_العباسي
#محمد_ابو_سته
#الناشط_حمزة_المصري
#نشطاء_بدنانعيش_المشردين_في_الشتات
#القيادي_عزمي_الشيوخي
#قوتنا_في_وحدتنا
#فتح_الثورة ام الجماهير

معا وسويا لعودة الحقوق لاصحابها والعيش بكرامة وحرية وعدالة ..وان الساكت عن حقه لا يستحقه ..#قاوم_المغتصب
صوتي لحركة فتح ام الجماهير ..لفتح الغلابة من اجل لبناء والتحرير .

#قائمة_البناء_والتحرير
#بدنا_نعيش
#نريد_انتخابات_بغزة

عاشت فلسطين حرة عربية ..المجد والخلود لشهدائنا الابرار ..السفاء العاجل للمرضى وللجرحى الابطال ..والحرية لاسرانا لمسرانا .

حملة وحراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة
اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن والشتات
المقاومة الشعبية الفلسطينية

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً