*عوض يزور جمعية “نبع” ويلتقي مديرها د. قاسم سعد في صيدا

*عوض يزور جمعية “نبع” ويلتقي مديرها د. قاسم سعد في صيدا*

 

صيدا/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

قام المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان بزيارة لجمعية “نبع” حيث التقى بالدكتور قاسم سعد المدير العام لجمعية نبع، وذلك بحضور السيد ياسر داوود المدير التنفيذي والسيدة وهبة حمزة منسقة البرامج في الجمعية، اليوم الجمعة ٨-٤-٢٠٢٢ في مدينة صيدا، وقد رافق المهندس عوض في هذه الزيارة الاخوة أبو وائل كليب، و د. عبد أبو صلاح أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا.

 

بعد التعارف بين الأخوة في اللجان الشعبية و الاخوة في ادارة جمعية “نبع”، تم البحث في ضرورة التنسيق ما بين اللجان الشعبية وجمعية” نبع” لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وخاصة أن جمعية “نبع” هي جمعيه لبنانية تعمل مع الوسط اللبناني والفلسطيني ومع النازحين السوريين، وفي سؤال مباشر قال المهندس منعم عوض لمدير جمعية “نبع” الدكتور قاسم سعد (هل لكم موقف ضد منظمة التحرير الفلسطينية كجمعية أو كشخص)؟ وإن كان لكم موقف سلبي منها سيكون لنا نحن موقف بناءً عليه، حيث أن اللجان الشعبية مؤسسة من مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

من جانبه أوضح الدكتور قاسم سعد أنه ليس كشخص ولا كجمعية ضد منظمة التحرير الفلسطينية، بل بالعكس له وجهة نظر أنه يجب أن يكون الكل الفلسطيني تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، واضاف أنه ينتقد الأداء ضمن حدود اللياقة وبدون تجريح لأي كان، وشرح مفصلاً نشاط جمعية نبع وما تقدمه من خدمات للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً