دائرة المكاتب الحركية تنظم إفطارا جماعياً اقليم شمال غزة

15 إبريل 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نظمت دائرة المكاتب الحركية لحركة فتح – إقليم شمال غزة اليوم افطاراً رمضانية، ضم أمناء سر المكاتب الحركية، وقيادة الشبيبة، وثمن الحضور المشاركون في الإفطار هذه الخطوة التي قام بها اقليم الشمال، مؤكدين التفافهم الكامل حول السيد الرئيس محمود عباس.
وأكد أمين سر حركة فتح إقليم شمال غزة حاتم أبو الحصين على الإلتفاف الفتحاوي والشعبي حول قيادته الشرعية ممثلة بالرئيس أبو مازن مبيناً المخاطر التي تحدق بالقضية الفلسطينية في الوقت الراهن، حيث اعتبر ان المؤتمر الثامن سيشكل انطلاقة جديدة لحركة فتح آخذا بالاعتبار جميع التحديات الماثلة وتصميمًا من حركة فتح على مواصلة درب النضال حتى التحرير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وشدد أبو الحصين على دور المكاتب الحركية في العمل التنظيمي والنقابي وتنظيم المكاتب الحركية كان له دور بارز في استرداد ثقة الجمهور لحركة فتح، معربا عن شكره للجهود المبذولة في انجاح النشاطات المختلفة التي تقوم بها لجنة المكاتب الحركية في الاقليم.
ورحب مفوض المكاتب الحركية في إقليم شمال غزة الأخ محمد أبو جاسر بالحضور جميعًا من أمناء سر المكاتب وقيادة الشبية الفتحاوية متمنياً لهم صوما مقبولاً، لافتا الى أن هذه الفعالية جاءت بجهود إقليم شمال غزة الخاصة لتدعيم التواصل بين أبناء الحركة.
وأكد أبو جاسر على دور المكاتب الحركية في استنهاض حركة فتح والتفاف الجماهير حولها، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذه النخبة من الكوادر الفتحاوية التي تبعث على الامل، وأشاد بالانجازات التي تم تحقيقها على المستويات كافة.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً