مخيمات بيروت تهب نصرة للقدس وعموم فلسطين

مخيمات بيروت تهب نصرة للقدس وعموم فلسطين

 

بيروت، مساء الجمعة  15-04-2022شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

استنكاراً للعدوان الصهيوني الإجرامي على الشعب الفلسطيني الأعزل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ورفضاً للإقتحامات  البربرية التي تقودها قطعان المستوطنين وقوات الإحتلال في القدس، وإدانةً للجرائم البشعة ضد المصلين والمعتكفين المدنيين في المسجد الأقصى، نظّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في بيروت، مسيرات استنكارية حاشدة شملت مخيمات: برج البراجنة، شاتيلا ومارالياس في العاصمة اللبنانية .

وجابت المسيرات الشعبية، التي شاركت فيها مختلف الفصائل الفلسطينية وعموم أبناء الشعب الفلسطيني، وكافة الأطر الفتحاوية، شوارع المخيمات في بيروت، وأطلقت الهتافات المنددة بالهمجية الصهيونية بحق الأهالي العزل في الأراضي المحتلة. وأكدت المسيرات على وحدة المسار والمصير بين المرابطين في الأقصى وجميع شرفاء الأمتين العربية والإسلامية حول العالم.

ورداً على سؤال، أكد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية العميد سمير أبو عفش، أن المسيرات الاستنكارية ستستمر في مخيمات الشتات الى حين وقف هجمات قطعان المستوطنين وقوات الإحتلال على الأقصى، محذّراً في الوقت عينه من استعدادات صهيونية لإقتحام المسجد الأقصى خلال العطل اليهودية، داعياً مجلس الأمن الدولى والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية إلى التدخُّل لوقف حمام الدم والإجرام بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً