وفود رسمية وشعبية تتقدم بالتهاني بعيد الفطر الى مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام 

وفود رسمية وشعبية تتقدم بالتهاني بعيد الفطر الى مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام 

الخليل / شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

قال مدير العلاقات العامة في جهاز المخابرات العامة بمحافظة الخليل عبد الحفيظ الهشلمون ان وفود رسمية وشعبية زارت المقر الرئيسي لجهاز المخابرات العامة بمدينة الخليل تمثل مؤسسات رسمية وشعبية تتقدمة بالتهاني للواء محمد غنام (ابو داوود) مدير عام جهاز المخابرات بالمحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .

وقد بحث اللواء غنام خلال هذه الزيارات مع الوفود سبل التعاون وآليات تعزيز العلاقات الثنائية لخدمة المواطن في المحافظة وتثبيته وتعزيز صموده فوق أرضه .

 

كما تم بحث سبل دعم وحماية فلسطينية وعروبة الحرم الإبراهيمي الشريف، وتشجيع المواطن على الاستمرار بالتواجد والصلاة فيه، واعادة الحياة الطبيعية للبلدة القديمة من الخليل.

 

ويذكر ان هذه الوفود مثلت قطاعات اقتصادية مختلفة، وجمعيات تعاونية وخيرية وزراعية وانسانية وشعبية وعشائرية خلال أيام عيد الفطر

وفي نفس السياق قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القائد الفتحاوي عزمي الشيوخي ان مثل هذه اللقاءات والزيارات تساهم في تعزيز التعاون المشترك ما بين المجتمع المحلي والمؤسسة الامنية وتساعد على سد الثغرات ورص الصفوف والحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي وتعزز التعاون والتكامل والوحدة وصمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار على كافة الاصعده .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً