عزمي الشيوخي يؤكد على اهمية مضاعفة تعزيز الاجهزة الامنية بالافراد والمعدات للحفاظ على الامن الاجتماعي وحماية السلم الاهلي والقيادي الفتحاوي عيسى ابو مياله يؤكد على اهمية تعزيز صمود شعبنا لمواجهة التحديات والاخطار

20 مايو 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
قام امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ومنسق الكادر الفتحاوي عيسى ابو ميالة ابو شادي بزيارة الى مديرية العلاقات العامة والاعلام في جهاز الحرس الرئاسي .

وكان في استقبال الشيوخي وابو ميالة مدير عام العلاقات العامة والاعلام في جهاز الحرس الرئاسي سيادة الاخ القائد اللواء علي القيسي ونائب قائد التسليح العام للاجهزة الامنية سيادة الاخ العميد اسماعيل نوفل .

وبعد ترحيب القيسي ونوفل بالشيوخي وابو ميالة والاشادة بجهودهما ومتابعاتهما اكد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي خلال الزيارة على اهمية مضاعفة تعزيز الاجهزة الامنية الفلسطينية بالافراد والمعدات للحفاظ على الامن الاجتماعي وحماية السلم الاهلي وتعزيز صمود اهلنا في محافظة الخليل وجميع محافظات الضفة الغربية وفي ضواحي عاصمتنا القدس وداخلها .

وفي نفس السياق اكد القائد الفتحاوي عيسى ابو ميالة خلال الزيارة على اهمية التعاون المشترك مع المجتمع المحلي والتكامل والتناغم في الاداء مع جمبع الجهات الامنية والرسمية والاهلية والشعبية لتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار والتهوض بحركة فتح والالتفاف حول القيادة الشرعية .

واكد الشيوخي وابو ميالة على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة اماكن تواجده وان حركة فتح هي العمود الفقري لمنظمة التحرير وهي صاحبة المشروع الوطني وسيادة الرئيس محمود عباس رمز الشرعية والثابت على الثوابت الوطنية وحامل امانة الشهداء وعلى راسهم شمس الشهداء الرئيس الراحل ياسر عرفات ابو عمار على طريق العودة والتحرير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس في ظل قيادة الرئيس ابو مازن .
واكد الشيوخي على اهمية تعزيز التعاون مع جهاز الحرس الرئاسي وجهاز التسليح العام في المواضيع الاعلامية والشؤون العامة وفي الدراسات والابحاث وما له علاقة بالصالح العام وتعزيز صمود شعبنا خلف قيادتنا الشرعية .

وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق على استمرار التواصل والتعاون والتناغم في العمل والاداء المشترك لخدمة شعبنا ووطننا وقضيتنا وقيادتنا وحماية مشروعنا الوطني وتعزيز صمود شعبنا فوق ارضه ومواحهة الاقتحامات والتحديات والاخطار بصدوره العارية .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً