السفير دبور وأبو العردات يستقبلان وفدًا قياديًّا من الجبهة الديمقراطية

*السفير دبور وأبو العردات يستقبلان وفدًا قياديًّا من الجبهة الديمقراطية*

 

رام الله26-05-2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

 

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وأمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العرادات اليوم الخميس ٢٦-٥-٢٠٢٢، وفدًا قياديًا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام للجبهة فهد سليمان، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة عدنان يوسف وابراهيم النمر.

 

وأكّد المجتمعون أهمية الدور الذي تضطلع به منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في مواجهة المخطط الصهيوني في استهداف قضيتنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية، بخاصة في مدينة القدس ومشروعنا الوطني.

 

وأكد المجتمعون أن شعبنا وفصائله في الشتات مدعوون إلى مساندة ودعم شعبنا داخل الوطن وتحديدًا في مدينة القدس في تصديهم للهجمة الصهيونية الشرسة والانتهاكات المستمرة بحق المسجد الأقصى المبارك من قبل قطعان المستوطنين ومحاولات تهويد عاصمتنا الأبدية مما يتطلب من الكل الفلسطيني موقفًا موحدًا بمواجهة المشروع الصهيوني.

 

ودعا المجتمعون أبناء شعبنا داخل المخيّمات الفلسطينية إلى اعتبار يوم 29 الحالي يومًا للتعبير داخل المخيّمات عن رفض كل الممارسات الصهيونية ضد الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس والمحاولات الحثيثة لتغيير الطابع العربي للمدينة المقدسة، وتأكيدًا على وحدة الشعب الفلسطيني في أماكن وجوده كافةً والتعبير عن وقوفهم وتضامنهم مع شعبنا في الوطن.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً