عزمي الشيوخي يشيد بالاجراءات والجهود الاردنية للتخفيف من معاناة المسافرين عبر معبر الكرامة ذهاب واياب وحمل الاحتلال مسؤولية الازمة على المعبر ودعا المجتمع الدولي للضغط على سلطات الاحتلال لفتح معبر الكرامة 24 ساعة امام المسافرين

25 يوليو 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
اشاد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي بالاجراءات والجهود الاردنية للتخفيف من معانات المسافرين عبر معبر الكرامة في الذهاب والاياب وحمل الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية الازمة على المعبر .

واوضح القيادي الشيوخي ان الاحتلال يصنع الازمات على المعبر للمساس بحرية شعبنا بهدف التنكيل بنا والتنغيص على حياة المواطنين الفلسطينيين وزيادة معاناتهم وان هذه الازمات التي يصنعها الاحتلال بحق المسافرين عبر معبر الكرامة شكل من اشكال العقاب الجماعي وانتهاك صارخ للحريات يتنافى مع ابسط حقوق الانسان والمواثيق والقوانين الدولية .

وشدد على ان الاحتلال يهدف ايضا من خلال خلق وصناعة الازمات على معبر الكرامة الى ابتزاز شعبنا وقيادتنا من اجل المساس بصمودنا ولكسر ارادتنا الفولاذية وتحقيق اهدافه الاحتلالية الخبيثة .

ودعا الشيوخي المجتمع الدولي للضغط على سلطات الاحتلال لفتح معبر الكرامة 24 ساعة امام المسافرين وتمكين شعبنا من السفر بحرية وبدون اي عراقيل او اي معاناة كباقي شعوب الارض .

واكد الشيوخي إنه يجري التنسيق ما بين القيادتين الاردنية والفلسطينية من اجل حمل سلطات الاحتلال الاسرائيلي على فتح معبر الكرامة على مدار الساعة للتخفيف من معاناة المسافرين على المعبر في الذهاب والإياب .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً