شعبة فتح الرئيسية تفتتح مركز الكرامة لتمكين الطالب الفلسطيني

شعبة فتح الرئيسية تفتتح مركز الكرامة لتمكين الطالب الفلسطيني

 

رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

لقد أولت حركة فتح منذ بدايات إنطلاقتها الإهتمام بالطالب الفلسطيني ودعمه باعتباره الرافد الأساسي لاستمرارية الثورة، من هنا جاء انشاء” صندوق الرئيس محمود عباس لمساعدة الطلاب الفلسطينيين في لبنان”، استكمالاً لهذا الإهتمام.

 

وجاء افتتاح مركز” الكرامة لتمكين الطالب الفلسطيني” في مخيم شاتيلا، والذي افتتحته شعبة حركة فتح الرئيسية، الثلاثاء ٢٦/٠٧/٢٠٢٢ لتؤكد سياسة قيادة الحركة على هذا الإهتمام.

 

ويتزامن افتتاح مركز الكرامة مع إفتتاح دورة الشهيدة” شيرين أبو عاقلة”، التعليمية لطلاب الشهادة الرسمية المتوسطة( البريفيه).

 

ويشرف على المركز أساتذة من حركة فتح ذو خبرة لهم الباع الطويل في مجال التعليم والتنشئة الوطنية.

 

شارك في الإفتتاحين أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، أعضاء قيادة بيروت: خالد عبادي، عبد منصورة وحسن بكير، أمين سر الشعبة الرئيسية كاظم حسن مدرّس مادتي الرياضيات والفيزياء في دورة دروس التقوية والطاقم التعليمي، مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عاهد بهار، مسؤول اللجنة الشعبية في شاتيلا ناجي دوالي، قادة قوى الأمن الوطني الفلسطيني في مخيم شاتيلا، أعضاء الشعبة الرئيسية، وأخوات مكتب المرأة الحركي في الشعبة الرئيسية.

 

وكانت كلمة ترحيبية لمسؤول نادي الياسر أحمد عامر، معتبراً أن افتتاح مركز “الكرامة لتمكين الطالب”، هو لدعم الطالب الفلسطيني، ويتزامن مع افتتاح دورة الشهيدة شيرين ابو عاقلة التعليمية، لافتاً أنه سيتم تطويره مستقبلاً، موجّهاً الشكر لكل من ساهم ودعم وأشرف على المركز، ورأى أن افتتاح المركز يأتي ايضاً نتيجة استغلال بعض المعلمين للطلاب بطلب مبالغ باهظة، علماً أن الدورات التعليمية التي ستنظمها إدارة المركز هي مجانية.

 

وأبدت قيادة منطقة بيروت ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة عاهد بهار تقديم كل المساعدات الممكنة للمركز ودعمه، طارحين عدة مشاريع واقتراحات عدة بهذا الخصوص، لافتين إلى أسباب الإخفاقات الملفتة للنظر في نتائج شهادة البريفيه، وكيفية معالجتها.

وبعد افتتاح المركز، بدأ الطاقم التعليمي لدورة الشهيدة شيرين أبو عاقلة باعطاء الدروس للطلاب..

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً