وفد من مفوضية الإعلام لحركة فتح وأمين سر إقليم شرق غزة يزور المعاهد الأزهرية

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي أ.د. علي رشيد النجار وفد من مفوضية الإعلام لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” وأمين سر إقليم شرق غزة، اليوم الأربعاء الموافق 27/7/2022م، في مكتبه بمقر إدارة المعاهد الأزهرية بمدينة غزة.

وضم الوفد الأخ منذر الحايك الناطق الرسمي باسم الحركة والأخ إياد حلس أمين سر إقليم شرق غزة، والأخ سعدي حلس مفوض الإعلام شرق غزة والأخ وليد أبوسرية مسؤول مفوضية الشبيبة، والأخ زهير الخضري.

ورحب معالي أ.د. النجار بالوفد الزائر، مشيداً بالدور الكبير التي يقوم به الإخوة في دعم ومساندة المعاهد الأزهرية.

وأطلع معالي أ.د.النجار، الوفد الزائر على أوضاع المعاهد الأزهرية وما تواجهه من تحديات وصعوبات، وعلى الآليات التي اتبعتها إدارة المعاهد لتجاوز هذه الصعوبات والارتقاء بالمستوى التعليمي للطلبة، مشيراً إلى النتائج المتميزة التي حققها طلبة المعاهد خلال العام الدراسي الماضي حيث حصل أكثر من 50 طالب وطالبة على معدل 99% فمافوق على مستوى المعاهد الأزهرية.

وخلال جولة تفقدية أجراها معالي أ.د. النجار لمعهد غزة الديني، أطلع خلالها الوفد الزائر على أعمال البناء الجاري تنفيذها لتشييد المبنى الإداري للمعاهد الأزهرية الذي تموله مؤسسة منيب وأنجلا المصري.

وبدوره أشاد الأخ منذر الحايك بالواقع الجديد للمعاهد الأزهرية والتطور الكبير الذي وصلت له، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها معالي أ.د. النجار للارتقاء بالمعاهد الأزهرية، مؤكداً على ضرورة دعم ومساعدة المعاهد الأزهرية، لتستمر في تقدمها وأداء رسالتها السامية في نشر الدين الوسطي.

كما وأشاد الأخ إياد حلس بالإنجاز الكبير للمعاهد الأزهرية حيث بناء المبنى الإداري الجديد لإدارة المعاهد الأزهرية، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات هي نتاج الخبرة الطويلة والجهود الكبيرة التي يبذلها معالي أ.د. النجار في تطوير المعاهد الأزهرية.

وكان في الاستقبال بجانب معالي أ.د. النجار كل من: أ.رفيق أبوجراد المدير الإداري، وأ.وليد الخطيب مدير الإشراف التربوي، ، وأ.عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة والإعلام، وأ.اسماعيل هتهت مسؤول شئون الطلاب.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً