محافظ جنين يلتقي سفير جمهورية نيكاراغوا

3 أغسطس 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

التقى محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية نيكاراغوا لدى دولة فلسطين روبيرتو موراليس خلال زيارته لمحافظة جنين.

ورافق السفير موراليس في زيارته عضو الكوبلاك/ الكونفدرالية الفلسطينية في أمريكا اللاتينية والكاريبي يعقوب سلوم، وذلك بحضور مدير المركز الوطني للبحوث الزراعية بسام جرار، ومدير دائرة زراعة جنوب جنين لمى أبو بكر.

وثمن الرجوب عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين البلدين الصديقين، وقال: سعداء بزيارة سفراء الدول الداعمة لحقوق شعبنا وقضيتنا الفلسطينية، ونتمنى لجمهورية نيكاراغوا الاستقرار والتقدم ونتطلع للمزيد من التعاون المشترك.

وجدد الرجوب شكره على الدعم السياسي اللامحدود لنيكاراغوا للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية.

فيما أشاد السفير موراليس، بمتانة العلاقات التاريخية بين الشعبين والبلدين، مؤكدا دعم نيكاراغوا الثابت للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير، وإقامة دولته المستقلة، وقال: نتابع باهتمام الوضع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني في ظل استمرار انتهاكات الاحتلال التي تتعارض مع حقوق الإنسان وما تتعرض له القدس ومحافظها عدنان غيث.

وأضاف أشعر بالفخر أن أمثل بلدي في فلسطين وسنعمل على تطوير وتعزيز العلاقات بين الجانبين لتشمل مجالات متعددة.

وشملت زيارة السفير لمحافظة جنين المشاركة في إطلاق السيمنار الأول والندوات الشهرية في المركز الوطني للبحوث الزراعية، وزيارة مكان استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة، وتقديم واجب العزاء لذوي الشهيد ضرار الكفريني في مخيم جنين.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً