بالفيديو والصور …خلال تكريم قائد منطقة الخليل العميد حازم ابو هنود للقيادي المناضل عزمي الشيوخي الليلة الماضية اكد الشيوخي ان الخليل والقدس وجميع محافظات الوطن مع الاجهزة الامنية في مواحهة الاستيطان وجرائم الاحتلال وتبايع وتساند سيادة الرئيس محمود عباس وتؤيد وتدعم كل ما جاء في خطابه التاريخي في الامم المتحدة ودعا المؤسسة الامنية الى الضرب بيد من حديد على يد كل من يعبث بامن الوطن والمواطن وبالسلم الاهلي لحماية جبهتنا الداخلية وتعزيز صمود قيادتنا وشعبنا في مواجهة الاستيطان والمجازر والجرائم والمؤامرات والتحديات والاخطار

28 سبتمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

خلال تكريم قائد منطقة الخليل العميد حازم ابو هنود للقيادي المناضل عزمي الشيوخي الليلة الماضية اكد الشيوخي قائلا : اننا من الخليل ومن القدس ومن جميع محافظات الوطن مع الاجهزة الامنية في مواحهة الاستيطان وجرائم الاحتلال واننا جميعا نبايع ونساند سيادة الرئيس محمود عباس ونؤيد وندعم كل ما جاء في خطابه التاريخي الهام في الامم المتحدة .

 

واضاف الشيوخي : ان جماهير شعبنا ومقاومته الشعبية بقيادة حركة فتح ملتفين حول قيادة الرئيس محمود عباس وموحدين في الميدان حكومة وشعب واجهزة امنية وفتح وقوى وطنية ومقاومة شعبية خلف قيادة سيادة الرئيس ابو مازن الواقعية الحكيمة .

 

وقال يجب على الاجهزة الامنية الضرب بيد من حديد على يد كل من يعبث بامن الوطن والمواطن وبالسلم الاهلي في فلسطين لحماية جبهتنا الداخلية وتعزيز صمود قيادتنا الشرعية وشعبنا العظيم في مواجهة الاستيطان والمجازر والجرائم والمؤامرات والتحديات والاخطار .

 

ودعا الشيوخي الحكومة والاجهزة الامنية السيادية الفلسطينية الى التشدد بالاجراءات الامنية ضد العابثين بعد الاعمال التخريبية التي حدثة في نابلس جبل النار من قبل اصحاب الاجندات وصناع الفوضى والفلتان .

 

وفي نفس السياق قال ما بعد خطاب سيادة الرئيس الثابت على الثوابت الوطنية في الامم المتحدة يجب ان يكون برنامجنا الوطني غير ويتناسب ويتناغم مع كل كلمة في خطاب سيادة الرئيس .

واضاف الشيوخي : واننا في محافظة الخليل وفي جميع محافظات الضفة الغربية والقدس لن نسمح بتكرار ما حدث في نابلس البطولة والفداء من اعمال تخريبية لحرف بوصلة مقاومتنا عن حماية القدس والمقدسات وحماية ارضنا وقضيتنا وشعبنا وانجازاتنا الوطنية .

 

وشدد على اهمية حماية جبهتنا الداخلية والضرب بيد من حديد على يد صناع الفتنة والفوضى والفلتان واكد على وحدة الميدان ووحدة الصف والموقف والاداء ما بين الاجهزة الامنية وحركة فتح العملاقة والقوى السياسية والمجتمع المحلي في مواجهة الجرائم والمؤامرات والتحديات والاخطار لحماية قضيتنا وثوابتنا ومشروعنا الوطني .

 

وفي هذا السياق لقد زار قائد منطقة الخليل العميد/ حازم ابو هنود القيادي المناضل عزمي الشيوخي الأمين العام للجان الشعبية الفلسطينية، ورئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في ديوان الشيوخي بمنزله في منطقة حارة الشيخ “حارة القيادة” المتاخمة للبلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف وللمستوطنة المسماة كريات اربع وسط الخليل .

وحضر اللقاء والتكريم الدكتور رفيق الجعبري منثلا عن محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وممثلين عن الاجهزة الامنية واقاليم حركة فتح والقائد الفتحاوي ماهر النمورة والمستشار الاستاذ بشار فراشات والمحلل السياسي ابو موسى العملة وامين سر حركة فتح في حارة القيادة ووسط مدينة الخليل الاخ المناضل عبد الجنيدي وعدد من الاخوة المناضلين والاسرى المحررين وعدد من والوجهاء وممثلي الفعاليات الاهلية و الشعبية ومن رجالات عائلة الشيوخي .

 

وفي بداية اللقاء تحدث سيادة العميد حازم ابو هنود باسم قيادة المنطقة وباسم جهاز الامن الوطني وباسم جميع الاجهزة الامنية ونقل تحيات سيادة اللواء نضال ابو دخان وقادة الاحهزة الامنية للشيوخي وللحضور مشيدا بالانشطة والفعاليات والبرامج التي يقوم بها الشيوخي وتنفذها اللجان الشعبية ولجان مقاومة الجدار العنصري والاستيطان وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني بما يعزز صمود شعبنا وقيادتنا ويسهم في تعزيز التكامل والتعاون بين كافة الجهات الرسمية والامنية والوطنية والشعبية وبما يدعم بسط سيادة القانون والنظام العام ويحقق الامن والامان للوطن والمواطن ويحمي مشروعنا الوطني .

 

واستمع العميد / حازم ابو هنود والوفد المرافق من الشيوخي عن اهداف وبرامج وفعاليات اللجان الشعبية والنقاومة الشعبية السلمية والجمعية ومدى التطور في الاداء بما يحقق الاهداف الاهلية المرجوة والاهداف الوطنية العليا لشعبنا العظيم وبما يساهم في بناء المجتمع ومؤسساته .

 

وخلال كلمته اكد الامين العام للجان الشعبية ورئيس جمعية حماية المستهلك القيادي المناضل عزمي الشيوخي على ضرورة تعزيز وتفعيل التعاون والتكامل ما بين قوات الامن الوطني وجميع الاجهزة الامنية والشرطية مع مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين والقوى السياسية والقواعد الشعبية وقال:” اننا جميعا شركاء في الامل والالم ويجب ان يجمعنا الخندق المشترك على طريق العودة والتحرير والعدالة والنزاهة والديمقراطية نحو القدس وفلسطين المحررة بالوحدة الوطنية وبالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف” في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية وحامل امانة الشهداء والجرحى والاسرى وعلى راسهم شمس الشهداء الزعيم الراحل ياسر عرفات ابو عمار .

 

وحيا الشيوخي قوات الامن الوطني وجميع الاجهزة الامنية والشرطية بكافة قياداتها وضباطها وافرادها وعلى راسهم سيادة اللواء نضال ابو دخان قائد جهاز الامن الوطني واللواء ماجد فرج قائد جهاز المخابرات العامة واللواء عبد القادر التعمري قائد جهاز الامن الوقائي ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح ابو الوليد .

 

واكدا الشيوخي على ضرورة وحدانية الشعب والسلاح والسلطة والقرار والخندق والجغرافيا والديمغرافيا الفلسطينية بين شطري الوطن .

واشار الشيوخي في معرض كلمته الى ان جميع الاجهزة الامنية هم حماة الوطن والمواطن وهم ابناءنا وابناء عشائرنا وهم منا ونحن منهم وهم العيون الساهرة التي تحقق الامن والاستقرار والنظام والقانون، معربا عن ارتياح المواطنين وكافة قطاعات شعبنا في محافظة الخليل وباقي محافظات الضفة الغربية لاداء الاجهزة الامنية والشرطية في الفترة الاخيرة ومشيدا بالتعاون الخلاق ما بينها وبين كافة المواطنين بما يضمن السلامة والامن للجميع .

 

واشاد الشيوخي بحالة الاستقرار والامن والنظام التي تشهدها منطقة وسط مدينة الخليل وخصوصا بمنطقة باب الزاوية وخطوط التماس مع المنطقة الجنوبية من الخليل من خلال بسطهم لسيادة القانون والنظام العام مما انعكس ايجابا على حياة المواطنين وعلى الحركة التجارية وسط مدينة الخليل .

ودعا الشيوخي الى رفع وتعليق جميع الصور التي قام سيادة الرئيس ابو مازن بعرضها خلال كلمته في الامم المتحدة في جميع المكاتب والمنازل وفي جميع المواقع والمناسبات وخصوصا صورة الطفل الفلسطيني الشامخ الذي اعتقله 28 جندي اسرائيلي ارهابي وصورة الاسير البطل ناصر ابو حميد ووالدته خنساء فلسطين ام ناصر ابو حميد .

 

وفي نهاية اللقاء قام سيادة العميد بتقديم درع قيادة منطقة الخليل للأخ عزمي الشيوخي تقديرا لوفائه ونضاله وانتمائه الصادق ولجهودة الكبيرة في خدمة القيادة الشرعية وخدمة الوطن والمواطن .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

أبو هولي: شؤون اللاجئين بالمنظمة والحكم المحلي يشرعان بتعبيد الشوارع الرئيسية لمخيم طولكرم

3 ديسمبر 2022 فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية شرعت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة …

اترك تعليقاً