اللواء توفيق عبدالله يهنئ شعبنا والامتين العربية والاسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف 

*اللواء توفيق عبدالله يهنئ شعبنا والامتين العربية والاسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف*

 

بيروت 8/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

تقدم القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله بإسمه وبأسم إخوانه قيادة وكوادر الحركة وكافة أطرها التنظيمية والعسكرية بالتهنئة لأبناء شعبنا العربي الفلسطيني المناضل في الوطن والشتات، وإلى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأكرم سيدنا “محمد” (صلى الله عليه وسلم).

 

واعرب اللواء عبدالله عن أمله أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة وقد تحررت أرضنا ومقدساتنا من دنس المحتل الصهيوني الغاصب، وعلى شعبنا الفلسطيني وهو ينعم بالأمن والأمان والاستقرار.

 

وأكد اللواء عبدالله في ذكرى “المولد النبوي الشريف” أن حركة فتح تواصل نضالها وأصرارها بالمضي قدما على طريق الشهداء حتى النصر والتحرير وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس درة التاج ومسرى الرسول الكريم “محمد” (صلى الله عليه وسلم) تحت قيادة سيادة الرئيس القائد محمود عباس “أبو مازن” مضيفا إنه لن يكون هناك لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون عودة اللاجئين، وتحرير الأسرى واستعادة حقوقنا الوطنية كاملة.

 

ودعا اللواءعبدالله، كافة العرب والمسلمين للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذى يتصدى وحده للهجمة الصهيونية التي تستهدف تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية، وبالأخص المسجد الأقصى المبارك الذي يعمل المحتل على تغيير طابعه العربي الإسلامي.

 

وبهذه المناسبة العطرة أبرق اللواء عبدالله، بتحيات أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور لفرسان الحرية أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الذين أفنوا شبابهم فداء لفلسطين ومقدساتها، مؤكدا أن حركة فتح وقيادتها وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” سيواصلون النضال والكفاح حتى تحريرهم ليواصلوا نضالهم مع أبناء شعبهم في معركة الحرية والاستقلال وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأضاف اللواء عبدالله وفي هذه المناسبة الكريمة لا بد الا ان نتذكر الشهداء الأبرار الذين قدموا دماءهم فداءا لوطننا الغالي فلسطين ونعاهدهم بأننا سنبقى على العهد والوعد والقسم عهد الشهداء ووعد الأحرار وقسم الفتحاويون، وإننا سنحقق وصيتهم بتحرير فلسطين التي قدموا أرواحهم من أجلها” .

 

وختم اللواء عبدالله بدعوة أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات إلى ضرورة رص الصفوف وإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية لدفاع عن عاصمة دولتنا الفلسطينية القدس الشريف ولمواجهة قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال الذين يرتكبوا المجازر كل يوم بحق اطفالنا و شبابنا واهلنا والتصدي لهم ولنكن على قلب رجل واحد لمواجهة المؤامرات والتحديات التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً