بعد معاينته حوالي مائة حالة من ذوي الإحتياجات الخاصة: فريق PRCF ينتهي من إجراء إحدى وعشرون عملية في مستشفى الهمشري

*بعد معاينته حوالي مائة حالة من ذوي الإحتياجات الخاصة: فريق PRCF ينتهي من إجراء إحدى وعشرون عملية في مستشفى الهمشري*

 

بيروت 16/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

 

بعد قيام فريق PRCF جمعية إغاثة أطفال فلسطين الدكتور Mina Sawires والدكتور أيمن عيسى بمعاينة حوالي مائة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/مستشفى الشهيد محمود الهمشري ،أنتهى الفريق الطبي المتخصص في جراحة الأسنان من إجراء أحد وعشرون عملية لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة تكللت جميعها بالنجاح وذلك في مستشفى الشهيد محمود الهمشري بمدينة صيدا جنوب لبنان.

 

وقبل مغادرة الفريق مستشفى الشهيد محمود الهمشري، وبحضور مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين، وعضو المجلس الوطني د. حسن الناطور والدكتور Muna Sawires والدكتور أيمن عيسى ومسؤول الفريق في لبنان محمد الحاج والسيدة فرح خطاب والسيد وائل موسى، كرم المسؤول المباشر عن فريق PRCF، الطاقم الطبي التخصصي الذي حضر من الولايات المتحدة الأمريكية لمعاينة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وأجراء العمليات الجراحية لعدد منهم، كذلك كرم مسؤول فريق PRCF، المدير العام لمستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين على جهوده ومتابعته ودعم الفريق بكافة الإمكانيات المتاحة.

 

وشكر الدكتور رياض أبو العينين الفريق الطبي التخصصي على تطوعه لعلاج الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وإجراء العمليات لمن يحتاجها من أهلنا الفلسطينيين واللبنانيين، والذي جاء كشعورا منهم بالأزمة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في لبنان، خصوصا في المجال الطبي وتحديدا جراحية الأسنان لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأشار د. أبو العينين الى انه تم معاينة حوالي مائة حالة مرضية وإجراء إحدى وعشرون عملية جراحية تكللت كلها بالنجاح.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً