إقليم “فتح” وسط وشمال الخليل: مسيرة اليوم هدفها الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية

 

رام الله 3-7-2021 شبكة  العاصفة الإخبارية:- أكدت إقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” وسط وشمال الخليل أن المسيرة المركزية المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت، ستحمل رسالة الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية، ودعم وإسناد للقيادة والرئيس محمود عباس، ونصرة للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عضو إقليم “فتح” وسط الخليل مهند الجعبري، في حديث لإذاعة “صوت فلسطين”، إن المسيرة ستكون حاشدة تلبية لنداء حركة “فتح” في المحافظة، ولرفع شعار الوحدة الفلسطينية، وردع الفلتان الأمني، والحفاظ على حرية التعبير عن الرأي، مؤكدا أنها ترفع صوتها بأن الدم الفلسطيني هو خط أحمر، ولا يمكن المساس به، وبأن الحركة هي الحاضنة الوطنية لأبناء شعبنا.

من جهته، قال أمين سر “فتح” شمال الخليل هاني جعارة، إن المسيرة التي ستنطلق مساء ستحمل رسالة دعم وإسناد للقيادة والسيد الرئيس محمود عباس الذي يواجه ضغوطات كبيرة بسبب مواقفه الوطنية المنسجمة مع ثوابت شعبنا، ولمساندة الاسرى خاصة المضربين عن الطعام، والأجهزة الامنية.

وأوضح جعارة أن هذه المسيرة ستنظم بإشراف أقاليم الحركة في المحافظة، للرد على كل المزاودين والعابثين بالقضية وصانعي الفتن وأصحاب الأجندات الخارجية، وتجديد البيعة لسيادته، والوفاء للشهداء والأسرى والجرحى.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً