أبو عمرو يطلع القنصل السويدي على آخر التطورات

25 أكتوبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

 أطلع رئيس دائرة العلاقات الدولية في منظمة التحرير، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، اليوم الثلاثاء، القنصل السويدي العام لدى دولة فلسطين يوليوس ليليستروم، على آخر التطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية.

ووضع أبو عمرو، القنصل السويدي، خلال اللقاء الذي عقد بمكتبه برام الله، في صورة الهجمة الشرسة التي شنتها قوات الاحتلال على مدينة نابلس، والتي أدت إلى ارتقاء خمسة شبان، بجانب شاب آخر في قرية النبي صالح شمال رام الله.

وأكد ضرورة التدخل الدولي العاجل لوقف هذا العدوان وفك الحصار عن مدينة نابلس حتى لا تنفجر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية كافة.

وشدد أبو عمرو على الاستعداد لإجراء الانتخابات في حال السماح للفلسطينيين في القدس المشاركة في الانتخابات مثلما حدث في انتخابات أعوام 2006،2005،1996، داعيا القنصل السويدي العام إلى الضغط على إسرائيل من أجل السماح بإجراء هذه الانتخابات في كافة الأراضي الفلسطينية وعلى رأسها العاصمة القدس.

وتحدث للقنصل السويدي عن ما جرى في الجزائر من حوارات للمصالحة الفلسطينية، ورحب ببيان المصالحة الوطنية، مشددا على أهمية انهاء الانقسام خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والتي تحتاج لتوحيد الجهود لإنهاء الاحتلال.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً