المكتب العمالي الحركي في منطقة صور يكرم ثلة من العمال والنقابيين

المكتب العمالي الحركي في منطقة صور يكرم ثلة من العمال والنقابيين

 

كرم المكتب الحركي العمالي التابع لحركة “فتح” في منطقة صور اليوم الإثنين ٢٤-١٠-٢٠٢٢، كوكبة من العمال والنقابيين. فقد قام الوفد الذي ضم أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان الحاج غسان البقاعي، و أمين سر المكتب الحركي العمالي في منطقة صور الحاج حسين الجمل، وأمين سر المكتب الإداري لاتحاد عمال فلسطين في منطقة صور حسين عزام، وعدد من أعضاء المكتب الحركي في البص وجل البحر و المعشوق، و مسؤولة شؤون المرأة في الاتحاد الأخت زهرة محمد،و مسؤولة شؤون المراة في صور الأخت سوسن المحمد، وذلك بحضور الأخ أمين سر شعبة البص علي الجمل.

 

بداية قام الوفد بجلسة حوارية مع شعبة البص، ومناقشة وضع العمال وكيفية استنهاضه. كذلك قام الوفد بتكريم كل من الأخ عبد المجيد اللوباني، والأخ أحمد خشان،

والأخ محمد حسين المرشد، والأخ طه زيداني، والأخ رضوان شريف، والأخ محمود سليم تقديرًا لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا في منطقة صور.

 

بعد ذلك قام الوفد بزيارة الأخ عبدالله المرعي للاطمئنان عن صحته، وذلك في منزله بجل البحر بحضور ممثل العمال كمال الحسن وتكريمه، متمنين له الشفاء العاجل والقريب بإذن الله.

 

وبدوره، حث الحاج حسين الجمل الأخوة المكرمين بذل جهودهم من أجل خدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وتعزيز دور قطاع العمال فيه للدفاع عن حقوق عمالنا والسير قدمًا في بناء اتحاد نقابات عمال فلسطين.

 

وأشار الحاج غسان البقاعي للأهمية الكبيرة التي توليها قيادة حركة “فتح” للطبقة العاملة الفلسطينية من خلال إفساح المجال لممثليها في اختيار ممثليهم في الانتخابات أو المؤتمرات النقابية، وذلك لأجل دورها الهام في خدمة مشروعنا الوطني الفلسطيني.

 

وختم عزام بتوجيه التحية لكافة العمال والنقابيين الفلسطينيين في الوطن والشتات، موجهًا باسمهم التحية والتقدير للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن” الذي يرعى عمال فلسطين ويقف إلى جانبهم بشكل مستمر.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً