#نقابة_الصحفيين_الفلسطينيين تثمن الموقف العربي الشعبي في عزل ونبذ إعلام الإحتلال المتسلل إلى مونديال قطر ٢٠٢٢ وتهنيء المنتخبين السعودي والتونسي

22 نوفمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

تعبر نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن تقديرها وتثمينها للموقف الشعبي العربي الذي عزل ونبذ إعلام الإحتلال المتسلل إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، بل وأكد أن فلسطين هي قضية العرب جميعا.
وتحيي نقابة الصحفيين الجماهير العربية التي اكدت تمسكها بدعم الشعب الفلسطيني في وجه الإحتلال وإجرامه ضد شعبنا الفلسطيني.
وتشيد النقابة برفض جميع العرب التعامل مع إعلام الإحتلال الذي حاول أن يسيس المونديال ويستغله لصالح تمرير التطبيع بمحاولة تسلل رخيصة رفضتها الجماهير العربية التي تعبر عن ضمير شعوب أمتنا العربية المتمسكة بقضيتها المركزية، القضية الفلسطينية.
وفي هذا السياق تهنيء النقابة المملكة العربية السعودية بالفوز المستحق على منتخب الأرجنتين العريق وكما تشيد بمنتخب تونس وأدائه المميز، متمنية التوفيق لكافة المنتخبات العربية المشاركة في المونديال.
وتعتبر النقابة أن هذه النتائج الجيدة للمنتخبين السعودي والتونسي تشكل ردأ عربيا على كل محاولات التحريض العنصرية ضد العرب وضد تنظيم المونديال في دولة عربية هي قطر الشقيقة التي ابهرت العالم بالتنظيم وحفل الافتتاح المميز والناجح الذي نهنيء دولة قطر وشعبها عليه.
وتشير النقابة أن فلسطين حققت فوزا هو الأبرز ، بإنحياز أمتنا العربية لفلسطين وقضيتها وشعبها ومناهضا للإحتلال وجرائمه حيث تحول المونديال إلى تظاهره كونية لدعم فلسطين ونبذ الإحتلال وإعلامه الذي فشل في التطبيع.

الأمانة العامة
نقابة الصحفيين الفلسطينيين
٢٢ نوفمبر ٢٠٢٢

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً