*أبو هولي يلتقي اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان*  

*أبو هولي يلتقي اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان*  

ضمن زيارته للبنان الشقيق التقى معالي الدكتور احمد ابو هولي

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية، وأعضاء لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، وذلك بحضور وكيل وزارة المالية الفلسطينية فريد غنام، ومدير الرقابة المالية في الوزارة محمد ربيع، ووكيل دائرة شؤون اللاجئين انور حمام، والمدير المالي في الدائره علي صوافطه، ومدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض اليوم الأحد ٢٧-١١-٢٠٢٢ في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية.

 

أمين سر اللجان الشعبية المهندس عوض استهل اللقاء بالترحيب بمعالي د. أبو هولي والوفد الفلسطيني القادم من ارض الوطن، مثمنا الرعاية الدائمة التي يوليها فخامة السيد الرئيس محمود عباس للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

 

ومن ثم تحدث الدكتور ابو هولي عن موافقة السيد الرئيس محمود عباس لتمويل وتنفيذ عدد من المشاريع في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بقيمة مليون دولار سنويا، وتطرق د. أبو هولي الى اهمية دور وكالة الأونروا المعنية الاولى في تأمين احتياجات اهلنا التعليمية والصحية والاجتماعية والخدماتية.

 

وناقش المجتمعون المشاريع التي تهم ابناء شعبنا في لبنان خاصة المياه والكهرباء والبنى التحتية.

 

من ناحية أخرى التقى الدكتور ابو هولي والوفد المرافق وأمين سر اللجان الشعبية في لبنان، ومدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان، بأمناء سر واعضاء اللجان الشعبية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، تحدث خلالها امناء سر المناطق عن ما تحتاجه كل منطقة في كافة المجالات، اضافة الى بعض المداخلات لبعض اعضاء اللجان الشعبية، وقد لاقت كلمة الدكتور ابو هولي ارتياحا وترحبيا وتثمينا” من قبل كافة الإخوة اعضاء اللجان الشعبية الفلسطينيه في لبنان.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً