باكستان: الإجراءات الأحادية الإسرائيلية انتهاك للقرارات الأممية

30 نوفمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

جدد مندوب باكستان التأكيد على الحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني، بما في ذلك الحق في تقرير المصير والاستقلال الوطني والسيادة، مشيرا إلى أن إجراءات إسرائيل الأحادية وتواصل مشاريع الاستيطان وعمليات تهجير الفلسطينيين وهدم منازلهم، تشكّل انتهاكا للقرارات الأممية.

وأكد أن سيطرة الاحتلال على الأراضي الفلسطينية يؤدي إلى مزيد من المعاناة للفلسطينيين ويقوض فرض السلام والاستقرار، معبرا عن قلقه من ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين بسبب إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل لوقف هذا الوضع المتردي.

وأضاف: نظرا للتحديات الكبيرة الي تواجه الفلسطينيين، فإن المساعدة الإنسانية والاقتصادية تشكّل شريان الحياة للاجئين الذين يعتمدون بشكل كبير على خدمات “الأونروا”، مشيرا إلى أن دعم الأونروا هو إحدى طرق التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأكد أن استمرار الاحتلال لن يؤدي للسلام، مشيرا إلى أن الأجيال الفلسطينية ستواصل مساعيها للحصول على حقوقها الأساسية، بما فيها الحق في تقرير المصير، مشيرا إلى أن بلاده تدعم الحوار والمفاوضات كطريق لحل القضية الفلسطينية، داعيا إلى إقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة ومستقلة ومتواصلة جغرافيا وفقا للقرارات الأممية

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً