الأسير “أبو هولي” يعقد قرانه رغماً عن الإحتلال بحضور “حلس” وقيادة حركة فتح “المحافظات الجنوبية”

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

عقد أمس الجمعة الموافق ٢/١٢/٢٠٢٢ قران الأسير البطل المناضل “عبد الرحيم أبو هولي” وهو داخل سجون الإحتلال التي يقبع بها أسد رابضاً منذ عام 2002 وهو محكوم بالسجن لمدة 22 عاماً.

 

وتوجهت جاهة رسمية تكونت من كبار عائلة أبو هولي، والأخ المناضل “أحمد حلس” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والأخ المناضل “إبراهيم أبو النجا” محافظ محافظة غزة، والأخ المناضل “أحمد أبو هولي” عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والأخ المناضل “تيسير البرديني” عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومفوض الأسرى في المحافظات الجنوبية، وقيادة حركة فتح في المحافظات الجنوبية، وعدد من وجهاء وكبار عشائر وعائلات قطاع غزة ومدينة دير البلح ومحافظة خانيونس، وبحضور حشد مهيب من أبناء شعبنا إلى منزل عائلة “أبو حليب” لعقد قران الأسير البطل أبو هولي.

 

وتخلل أجواء الاحتفال مزيج من مشاعر الفرح والسرور والتحدي لمحتلنا الظالم الذي يسعى جاهداً لوأد كل ما هو جميل في حياتنا والذي يواصل جرائمه بحق أبناء شعبنا دون رادع أو مراعاة لحقوقنا المشروعة في حياة كريمة كباقي شعوب العالم.

 

وتمنى الحضور للأسير البطل “أبو هولي” الحرية العاجلة والحياة الزوجية السعيدة والذرية الصالحة إن شاء الله وفرجاً عاجلاً لجميع أسرانا الأبطال ورحمة ومغفرة لشهداء شعبنا جميعاً.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً