الجبهة العربية الفلسطينية.. تنعى الراحل القائد الكبير “ابو الأديب”

15 ديسمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نعت الجبهة العربية الفلسطينية القائد الوطني واحد اعلام النضال الوطني الفلسطيني المناضل الكبير سليم الزعنون “ابو الاديب” رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السابق واحد مؤسسي حركة التحرير الوطني الفلسطيني .

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها ان رحيل القائد الوطني ابو الأديب خسارة كبيرة لشعبنا* وهو القائد الذي خاض كافة معارك شعبنا وسجل حضورا فريدا ومميزا في كافة محطات النضال الفلسطيني وكان احد اهم اركان منظمة التحرير الفلسطينية الجامع الوطني والممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني، حيث كان رجلا وحدويا وقادرا بحكمته وسعة صدره على استيعاب الجميع وجمع الكل الفلسطيني.

وتابعت الجبهة اننا ونحن نترحم على روح القائد ابو الاديب الذي جمعتنا معه مسيرة النضال الطويل كان فيها خير الصديق والرفيق* ولعل عزائنا برحيله هو ذلك الارث الكبير من المواقف الوطنية وتلك المبادى العظيمة التي امن بها وارساها خلال مسيرة عمله ونضاله، واننا نعاهد روحه الطاهرة ان نبقى على ذات العهد متمسكين بمبادئ الثورة حتى تحقيق كامل الاهداف التي امن بها الشهداء وقضوا في سبيل تحقيقها.

وتوجهت الجبهة باصدق مشاعر العزاء والمواساة الى فخامة الرئيس ابو مازن والى الاخوة في حركة فتح والى ذوي الراحل الكبير ابو الاديب سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والشهداء ولا نزكي على الله احدا .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً