حركة فتح تكشف آخر استعداداتها لحفل انطلاقة الثورة الفلسطينية بالقطاع

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

كشفت حركة فتح في قطاع غزة اليوم السبت، آخر استعداداتها لحفل انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ 58 وإيقاد الشعلة، والذي سيقام على أرض الكتيبة يوم السبت المقبل.

وأكد الناطق باسم حركة فتح منذر الحايك، في تصريح خاص لـ “دنيا الوطن”، أن التجهيزات على قدم وساق، حيث تُعقد اجتماعات مكثفة لكل لجان الحركة، من مفوضيات التعبئة والتنظيم، الشبيبة، المرأة، وأشبال وزهرات.

وشدد الحايك على أن كل المفوضيات تعمل من أجل إنجاح مهرجان الانطلاقة يوم 31 كانون الأول/ديسمبر الساعة الثالثة عصراً ساحة الشهيد  ياسر عرفات.

وأكد بأن المهرجان سيوجه رسائل مهمة على رأسها مسألة التحدي والصمود ضد حكومة نتنياهو وبن غفير، التي جاءت لإنهاء حلم الشعب الفلسطيني وضم الضفة الغربية وتهويد المدينة المقدسة، بالإضافة إلى رسائل أخرى تتعلق بالوحدة الوطنية.

وتابع الحايك بأنه سيتم توجيه رسالة تتضمن دعوة الفصائل الفلسطينية لتجميع كل أوراق القوى التي بحوزتنا جميعاً، بالإضافة إلى رسائل للدول العربية للاستعداد لمواجهة حكومة نتنياهو من أجل إنقاذ المدينة المقدسة من التهويد.

وأكد المتحدث باسم حركة فتح، بأن سيكون هناك رسائل تحية وصمود لأسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال.

وفيما يتعلق بالكلمة الرئيسية في المهرجان، أكد الحايك أن عضو اللجنة المركزية للحركة، رئيس الهيئة القيادية العليا في القطاع، أحمد حلس، سيلقي هذه الكلمة.

وأكد أن اللجنة المنظمة للمهرجان تقوم بتجهيز دعوات لكل الشخصيات وقيادات جميع الفصائل الفلسطينية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً