حركة فتح إقليم رفح تقيم ندوة تضامنية مع الأسير البطل (غضنفر أبو عطوان)

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
اياد نصر عضو المجلس الثوري والناطق باسم حركة فتح
أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ف.ت.ح – إقليم رفح ندوة تضامنية مع الأسير البطل (غضنفر أبو عطوان) المضرب عن الطعام منذ 63 يوما و الأسير المريض البطل( إياد حريبات) ، وللتضامن مع أهلنا في القدس والشيخ جراح وسلوان ، ولمباركة الإنتصار لحراس الجبل في بيتا وجبل صبيح ، ولتجديد البيعة والدعم والتأييد لسيادة الرئيس القائد محمود عباس( ابو مازن ) والقيادة الفلسطينية.
وقد حضر الندوة كلاً من الأخ إياد نصر أبوحسام عضو المجلس الثوري لحركة ف.ت.ح والناطق الإعلامي لها ومفوض الإعلام والثقافة في اللجنة القيادية العليا لحركة ف.ت.ح المحافظات الجنوبية ، وأمين سر وقيادة إقليم رفح وأمناء سر وقيادة المناطق التنظيمية والمكاتب الحركية ، والجرحى والمرأة والعمال والشبيبة ولفيف من الوجهاء والمخاتير والأسرى المحررين والكادر والكفائات التنظيمية ، وممثلي الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية.
ولقد تحدث الأخ سهيل موسى أمين سر الإقليم عن البطولات الملحمية التي يخوضها أسرانا الأبطال في مواجهة صلف السجان الصهيوني ، وعبر عن التضامن التام مع أهلنا في الشيخ جراح وسلوان وأكد على وقوفنا الدائم مع المرابطين في المسجد الأقصى والصامدين في عاصمتنا المقدسة الأبدية ، كما بارك لشعبنا ومق.اومي.نا حراس الجبل في بيتا وجبل صبيح وأشاد بالمواقف النضالية لقيادتنا المنتفضة مع شعبنا في الميدان ضد الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين ، وجدد البيعة لسيادة الرئيس القائد الرمز محمود عباس( أبومازن ) والقيادة الفلسطينية.
وتحدث الأخ إياد نصر أبوحسام عن مواقف الحركة المبدأية والثابتة الداعمة لأسرانا الأبطال في صمودهم في الخندق الاول في مواجهة العدو الصهيوني.
وأشاد أبوحسام في موقف الأسرى الأبطال غضنفر أبوعطوان واياد حريبات الذين ترعرعوا في عائلات فتحاوية من الشهداء والأسرى والجرحى والمناضلين.
وأكد خلال كلمته على دعم القيادة الفلسطينية والأجهزة الأمنية الباسلة التي تحافظ على منجزات شعبنا على طريق النصر أو التحرير ، وأكد أن القيادة الفلسطينية كانت وما زالت جزءاً لا يتجزأ من حالة الصمود في أحياء القدس والمسجد الأقصى والمسيرات الأسبوعية والانتفاض الدائم على نقاط التماس ضد الإحتلال الصهيوني وأننا سنتستمر على ذات النهج حتى تحقيق آمال وطموحات شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة فلسطينية وعاصمتها القدس بقيادة السيد الرئيس محمود عباس( أبو مازن).
كما وتحدثت الأخت عائشة الكرد عن الحركة الوطنية الأسيرة وتضحياتها الجسام وحالة الإجتماع الوطني على تحريرهم وتبييض السجون ،وحيت شعبنا الصامد في القدس وبيتا وكل محافظات وربوع الوطن وأن الفتح كانت وستبقى رأس الحربة في مواجهة العدو الصهيوني.
وشكرت قيادة الإقليم كل الحاضرين على التفاعل مع قضايانا الوطنية وأكدت أنها ستستمر في إقامة الفعاليات والأنشطة لحركة ف.ت.ح كدور طليعي في المجتمع الفلسطيني حتى تحقيق آمال وطموحات شعبنا الفلسطيني الصامد.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً