في أجواء خيمت عليها مجزرة جنين.. مفوضية الأسرى بفتح وجامعة فلسطين_ فرع الجنوب يحتفيان بحرية كريم وماهر يونس

26 يناير 2023

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

إحتفت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح وجامعة فلسطين_ فرع الجنوب بمقرها بمدينة خانيونس عصر الخميس 26_ 1_ 2023 بحرية فارسي الوطن وأحد جباله الشامخين الأسيرين المحررين كريم وماهر يونس، وذلك بحضور مميز من قيادات وكوادر حركة فتح وجامعة فلسطين وأهالي الأسرى وأسرى محررين والشبيبة الفتحاوية ولجان المرأة، حيث كان على رأسهم عضو مركزية فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية الأخ أحمد حلس، ومحافظ محافظة خانيونس د. أحمد الشيبي، ورئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين وعضو الهيئة القيادية بحركة فتح المهندس عماد الأغا ومدير فرع الجامعة بالجنوب الدكتور أكرم شعت، وعضو ثوري فتح ومفوض عام الأسرى الأخ تيسير البرديني وعدد من أعضاء الهيئة القيادية بالحركة وأمناء سر أقاليم وعدد من أعضاء أقاليم ومناطق تنظيمية بحركة فتح، ووالدة عميد أسرى قطاع غزة أم ضياء الأغا.

وقد إشتمل الحفل على كلمة مركزية للأخ أحمد حلس عبر من خلالها عن تحيات شعبنا لهذين الفارسين واللذين ضحيا بأربعة عقود من أعمارهم من أجل حرية شعبهما ووطنهما، وكما أضاف الأخ حلس بأن هذا الإحتفال يخيم عليه إستمرار القتل والإجرام في جنين وكافة مدننا الفلسطينية من قبل حكومة المستوطنين التي تعتلي الحكم بدولة الإحتلال، والذي لن يثني من عزيمة شعبنا في سعيه نحو الحرية.

كما رحب المهندس عماد الأغا بكلمته في الحفل بكافة الحضور في بيتهم حرم جامعة فلسطين، والتي كانت دائمًا تفتح ذراعيها لكل المناسبات الوطنية وتحديداً قضية الأسرى واللذين تخرج من بينهم العديد من الأسرى من داخل السجون وحصل بعضهم على شهادة الماجيستير وقد كان آخرهم القبطان عمر عكاوي.

وقد تخلل الحفل فقرة دبكة شعبية للفرقة الوطنية، وفقرة شعرية للطفلة مريم شعت، كما قامت مفوضية الأسرى في ختام الحفل بتكريم جامعة فلسطين لرعايتها المستمرة للأسرى والمحررين وقضيتهم الوطنية العادلة.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً