استقبل اللواء منير المقدح وفدًا من عائلة الشهيد محمود زبيدات ولجنة عرب الزبيد

استقبل اللواء منير المقدح وفدًا من عائلة الشهيد محمود زبيدات ولجنة عرب الزبيد بحضور قائد كتيبة الأقصى العميد أبو طارق المقدح وضباط الكتيبة.

قام وفد من عائلة زبيدات ولجنة عرب الزبيد على رأسهم والد الشهيد محمود الأخ علي زبيدات والأستاذ عاصف موسى بزيارة شكر وتقدير للواء منير المقدح على الجهود المضنية التي بذلها بسحب فتيل الأزمة التي كانت ستؤدي إلى ما لا تحمد عقباه في قضية قتل ابنهم المظلوم محمود زبيدات. وقد أفضت الجهود المبذولة إلى تسليم خالد علاء الدين الخميني إلى السلطات اللبنانية. وقد شكر اللواء منير المقدح والد الشهيد الأخ علي زبيدات وكل العائلة وأهالي البركسات على تحليهم بالصبر والحكمة وحرصهم على مصلحة أبناء شعبنا داخل مخيم عين الحلوة بالرغم ما أصابهم من ألم إثر فقدان الشهيد.

واستمع الوفد إلى شرح من اللواء منير المقدح لكافة التحركات التي أفضت الى التسليم. كما وأثنى اللواء على الدور الإيجابي لكافة الأطراف الفلسطينية واللبنانبة وعلى رأسهم سعادة السفير أشرف دبور. بالإضافة إلى الدور الإيجابي لعصبة الأنصار الإسلامية وفضيلة الشيخ جمال خطاب وعائلة الخميني وعلى رأسهم والده جمال الخميني وعمه ناصر وكذلك دور بلدة الصفصاف الإيجابي.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً