اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود تكرم د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين

*اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود تكرم د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين*

 

قام وفد من اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود يتقدمه أبو شريف رباح مسؤول الإعلام باللجنة، بزيارة الحاج جمال فياض مدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اليوم الجمعة ٣١-٣-٢٠٢٣ في مكتبه بمخيم مار الياس بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

بداية رحب الحاج جمال فياض، بالإخ أبو شريف رباح والوفد المرافق، شاكرا لهم هذه الزيارة التي تعبر عن عمق وصدق العلاقات بين اللجان الشعبية ودائرة شؤون اللاجئين.

 

وأكد فياض، للوفد الزائر أن معالي د.أحمد أبو هولي يولي أهلنا في التجمعات الفلسطينية اهتماما خاصا في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والمعاناة التي يعيشونها بسبب الأزمة اللبنانية، وأشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الشعبية وعملها على حل مشاكل المياه والكهرباء في تجمعات أبو الأسود.

 

من جهته نقل مسؤول إعلامي اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود، أبو شريف رباح، تهاني وتحيات أمين سر اللجنة الشعبية أبو رامي غازي، وتهاني أبناء شعبنا في التجمعات لمعالي الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، والى الحاج جمال فياض مدير الدائرة في لبنان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على شعبنا بالنصر والتحرير والعودة.

 

وشكر أبو شريف رباح، بإسم أهالي تجمعات أبو الأسود الاخوة في دائرة شؤون اللاجئين على دعمهم وتمويلهم تمديد شبكة مياه الشرب وتقديمهم مادة المازوت لتشغيل مولد كهرباء البئر الارتوازي في تجمع كفربدا، مشيرا أن لدائرة شؤون اللاجئين بصمات كبيرة وهامة بحياة اللاجئين في التجمعات الفلسطينية في منطقة صور، ومشيدا بالدور الهام والمتميز للدائرة في الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان ومساندتهم بظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعانونها.

 

ومن ثم جري البحث في احتياجات أهلنا في تجمعات أبو الأسود وخاصة مشروع حفر بئر ارتوازي في تجمع جمجيم الذي يعاني من شح مياه الدولة بشكل كبير خاصة مع الانقطاع شبه التام للكهرباء، كما وناقش الجانبان عدد من الاحتياجات التي من شأنها تخفيف الحمل عن كاهل اللاجىء الفلسطيني.

 

ومن ثم قدم أبو شريف رباح صورة الدكتور أحمد أبو هولي كعربون وفاء وتقدير إلى معاليه تسلمها مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض، كما وقدم الوفد درع القدس للحاج جمال فياض، كعربون شكر وتقدير لعطائهم ودعمهم المستمر لأبناء شعبنا في لبنان.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً