اللواء عبدالله يستقبل لجنة متابعة المهجرين الفلسطينين من سوريا إلى لبنان

*اللواء عبدالله يستقبل لجنة متابعة المهجرين الفلسطينين من سوريا إلى لبنا*

23\5\2023

– استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/٥/٢٣ في مكتبه بمخيم الرشيدية وفدا من لجنة متابعة المهجرين الفلسطينين من سوريا إلى لبنان، ضم أمين سر لجنة المتابعة ياسر رمضان، ومسؤول منطقة صور في اللجنة غازي اللوباني، وذلك بحضور أعضاء من قيادة حركة فتح في صور.

بداية رحب اللواء عبدالله بالاخوة في لجنة متابعة المهجرين الفلسطينين من سوريا مؤكدا وقوف حركة فتح وفصائل م.ت.ف الى جانبهم حتى عودتهم إلى مخيماتهم التي هجروا منها بسبب الحرب السورية ومن ثم العودة إلى ديارهم في فلسطين.

وقد وضع أمين سر لجنة متابعة المهجرين الفلسطينين من سوريا، سيادة اللواء توفيق عبدالله في صورة الوضع الصعب للمهجرين بظل صعوبة الظروف الاقتصادية والمعيشية والصحية والقانونية التي يعيشها أبناء شعبنا المهجرين من سوريا إلى لبنان.

من جهته شكر اللواء عبدالله الإخوة في لجنة المتابعة للمهجرين الفلسطينين من سوريا على زيارتهم الاخوية والتي تعبر عن وحدة الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، مؤكدا أن قيادة حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور الذي يتابع عن كثب اوضاع أهلنا النازحين من سوريا .

وفي نهاية الزيارة قدمت لجنة المتابعة للمهجرين الفلسطينين من سوريا شهادة شكر وتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله لما له من أياد بيضاء في مساعدة أبناء شعبنا المهجرين، والذي لم يألوا جهدا في مساعدتهم من كافة النواحي.

عن علي

شاهد أيضاً

رحيل اللواء المتقاعد منير سعيد محمد رزيه (أبو بلال) (1953م – 2023م)

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 31/5/2023م المناضل / …

اترك تعليقاً