قيادة فتح في صور تستهجن “الهجمة المسعورة” التي تستهدف السفير وتمس بشعبنا الفلسطيني في لبنان

*قيادة فتح في صور تستهجن “الهجمة المسعورة” التي تستهدف السفير وتمس بشعبنا الفلسطيني في لبنان*

 

بيروت28\7\2023 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

أعربت قيادة حركة “فتح” في منطقة صور خلال اجتماعها اليوم عن استهجانها واستنكارها للهجمة المسعورة التي تستهدف وتمس سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ القائد أشرف دبور، خاصة في ظل ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني الثابت المرابط والمدافع عن أولى قبلة للمسلمين، من هجمة إسرائيلية كببرة.

 

ورفضت قيادة حركة فتح في منطقة صور، محاولة النيل من سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور، الرجل الشجاع والسياسي المحنك، وصاحب المواقف الانسانية، الذي يسعى دائما لوحدة شعبنا وفصائلنا، ويعمل على حماية المخيمات والتجمعات الفلسطينية واستقرارها وأمن وأمان أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان.

 

وقال قيادة فتح في منطقة صور، إنها وكافة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية تدين وتستهجن الهجمة الشرسة التي يتعرض لها سعادة السفير المناضل أشرف دبور، وترفض هذه الحملة المسعورة من قبل أصحاب الأقلام الصفراء المأجورة التي تحركها أجندات خارجية خارجة عن الصف الوطني الفلسطيني، والتى لا تستهدف سعادة السفير فقط وانما تستهدف شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، وتستهدف كذلك الشاهد الوحيد على نكبة شعبنا وحقوقه المشروعة بالعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأكدت حركة فتح في منطقة صور، وقوفها وابناء شعبنا الفلسطيني إلى جانب ممثلنا الشرعي في لبنان سعادة السفير أشرف دبور، محذرة جحافل الأقلام والأبواق المأجورة، والمتأمرون الذين يألفون الروايات الكاذبة، المساس والتطاول على رموزها وقياداتها وكوادرها.

 

ووجهت قيادة الحركة تحية اكبار واعتزاز لكافة أبناء الشعب الفلسطيني الأبي الذي عبر من خلال كتاباته عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن استنكاره وشجبه لما يتعرض له سعادة السفير أشرف دبور من استهداف وهجمة مسعورة لن تستطيع النيل من مكانته في قلوبهم، مؤكدة إنها لن تسمح لأي كان بالتدخل بشؤوننا الداخلية أو العبث بمصير اللاجئين والمساس بأمن وأمان أبناء شعبنا واستقرار مخيماتنا وتجمعاتنا.

 

وقالت قيادة حركة فتح في منطقة صور، أن حركة فتح التي قدمت رمزها وزعيمها ابو عمار وأكثر من ثلثي لجنتها المركزية شهداء لتحرير فلسطين ودفاعا عن القرار الفلسطيني المستقل، ستبقى قياداتها عنوان للتحدي والكرامة والتضحية والفداء تحت قيادة الرئيس القائد محمود عباس أبو مازن الثابت على الثوابت الوطنية الفلسطينية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً