مفوضية الإعلام والمكتب الحركي للصحفيين بغرب غزة يفتتحان دورة “عيون القدس” للتصوير الفوتوغرافي

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

إفتتحت حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح”_إقليم غرب غزة_”مفوضية الإعلام” والمكتب الحركي للصحفيين في الإقليم، مساء اليوم الأحد دورة “عيون القدس” للتصوير الفوتوغرافي لكافة المناطق التنظيمية في الإقليم، والتي شملت عدداً من الإخوة والأخوات الإعلاميين .
حيث حضر الإفتتاح الأخ المناضل/ إياد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمتحدث الرسمي بإسم الحركة، إلى جانب أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين الأخ عاهد فروانة وأعضاء المكتب الحركي المركزي، وأعضاء قيادة الإقليم .
من جانبه رحب الأخ منذر الحايك مفوض الإعلام في الإقليم، بالإخوة والأخوات الحضور والمشاركين ، مؤكداً على أهمية تعزيز القدرات الإعلامية فنياً من خلال تكثيف الدورات وإستثمارها لصالح العمل التنظيمي في مناطق الإقليم .

هذا وقد أثنى الأخ إياد نصر في كلمته أمام المشاركين على دور مفوضية الإعلام بغرب غزة، المميز في إبراز أنشطة وفعاليات الحركة على كافة المستويات .

وأضاف نصر في كلمته أيضاً أن الحركة تتعرض لكثير من المؤامرات على المستوى الدولي والمحلي ،مشيراً إلى أن دور الإعلام الحركي يجب أن يمثل درعاً وسيفاً في مواجهة أعداء الحركة ، والإلتفاف حول قرارات السيد الرئيس محمود عباس “أبومازن” الذي يتصدى لكل المؤامرات التي تحاك على قضيتنا الفلسطينية .

كما أشار الأخ عاهد فروانه في سياق كلمتهِ على دعم ومساندة المكتب الحركي المركزي للصحفيين، للإعلام الحركي في كافة المحافظات الجنوبية ، مشيراً إلى أن المسؤلية الوطنية والتنظيمية تحتم علينا جميعاً العمل على تنمية الكفاءات التنظيمية في كافة المناطق .

والجدير بالذكر بأن الدورة ستعقد لمدة أسبوعين بواقع ثلاثة أيام إسبوعياً تحت إشراف المدرب الأخ رافي الملح “عضو المكتب الحركي للصحفيين بغرب غزة”.

#إقليم_غرب_غزة
#مفوضية_الإعلام

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً