الوزير أبو النجا يكرم البطل محمد حمادة لمشاركته في أولمبياد طوكيو 2020

 

غزة- شبكة العاصفة الإخبارية :-

كرم الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة البطل محمد حمادة ومدربه الكابتن حسام حمادة بعد مشاركتهما باسم فلسطين في اولمبياد طوكيو 2020 وذلك بحضور الدكتور خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لرفع الاثقال ونائبه الدكتور رائد السقا.
واشاد الوزير ابو النجا بالمشاركة الفلسطينية في اولمبياد طوكيو والتي جعلت العلم الفلسطيني يرفرف في هذا المحفل الرياضي العالمي من خلال البطل محمد حمادة ورفاقه اللاعبين واللاعبات.
ونقل محافظ غزة تحيات السيد الرئيس محمود عباس للبطل حمادة وشقيقه المدرب حسام، مؤكدا ان الرياضة لها دور مهم في خدمة قضيتنا الوطنية لما تمثله من حضور عالمي يوضح للعالم اننا شعب يستحق ان يكون له دولة مستقلة مثل باقي شعوب العالم.
من جانبه شكر الدكتور خالد الوادية السيد المحافظ على هذا التكريم للبطلين محمد وحسام حمادة والذي له سيكون له أثر مهم في رفع معنويات البطل محمد حمادة من اجل مواصلة مشوار التألق في رياضة رفع الأثقال.
واوضح الوادية الدور الكبير للسيد الرئيس محمود عباس في رعاية الابطال الرياضيين وكذلك مجهودات الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية في توفير ما تحتاجه الرياضة الفلسطينية من اجل تحقيق الانجازات.
وقدم المحافظ ابو النجا درعين تقديريين للبطل محمد حمادة والمدرب حسام حمادة.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً