صور: “الأشبال والزهرات بفتح” تكرم أوائل الطلبة الناجحين بالثانوية الأزهرية

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

شيرين الكيالي

كرمت دائرة الأشبال والزهرات والطلائع بحركة فتح بالأقاليم الجنوبية، اليوم الإثنين، أوائل الطلبة في الثانوية الأزهرية في فلسطين للعام الدراسي 2020 – 2021.

جاء ذلك خلال زيارات ميدانية لبيوت الأوائل، شاركت بها الأخت المناضلة نجاح عليوة عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح، مفوض الدائرة بالأقاليم الجنوبية، وأعضاء مجلس الدائرة: منتهى الكحلوت، ومها شمالي، وشيرين الكيالي، ومقرر الدائرة بإقليم غرب غزة إسحاق المسحال، وأمناء سر ومفوضو الدائرة في المناطق.

وشملت زيارات التكريم : الطالب المتفوق فايق الغرة، والطالب المتفوق مصطفى قزاعر، والطالبة المتفوقة آلاء خلف.

ونقلت عليوة تحيات وتهاني السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، والأخ أحمد حلس “أبو ماهر” مفوض التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية، وقيادة الحركة لجميع الطلبة الناجحين وذويهم، مؤكدةً أن الرئيس والحركة يوليان التعليم أهمية قصوى عبر رعاية المتفوقين، وتقديم المنح الدراسية لهم في جامعات الوطن والخارج.

وتمنت عليوة للطلبة المتفوقين التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة من حياتهم، والمتمثلة بالدراسة الجامعية التي ستنقلهم إلى حياة مختلفة عن المراحل التي عايشوها سابقاً، وسوف تصقلهم بالمعرفة والخبرة والعلم، ليساهموا في بناء ورفعة وطنهم الغالي فلسطين.

وأشارت عليوة إلى أن الدائرة ستستكمل تكريمها مساء اليوم وغدا لباقي الطلبة الأوائل في المعاهد الأزهرية بفروعها الثلاثة من خلال الأقاليم.

من جانبهم شكر الطلبةالمتفوقون وذووهم حركة فتح على هذا التكريم، وعلى جهودها وتواصلها الدائم مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كل المناسبات الاجتماعية والخاصة، الأمر الذي يترك أثرا طيبا في نفوس المواطنين ، ويعزز الثقة دائماً بحركة فتح.

وفي نهاية الزيارة قدمت الدائرة الهدايا والشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً