جمعية أصدقاء بلا حدود، وإدارة المعاهد الأزهرية تبحثان سبل التعاون المشترك بينهما

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

زار وفد من جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية برئاسة أ.جمعة خضورة المدير التنفيذي للجمعية وعضوية المهندس جهاد البحيصي مدير دائرة المشاريع والمهندسة إيمان خطاب، عميدَ المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي أ.د.علي رشيد النجار، في مكتبه بمقر الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية اليوم الأحد ٢٩/٨/٢٠٢١م بمدينة غزة.

وأطلع معالي أ.د.النجار، الوفد على أوضاع المعاهد الأزهرية والخدمات المجانية التي تقدمها لطلبتها، وأشار معاليه إلى نتائج الثانوية الأزهرية، موضحاً بعض الإجراءات التي اتخذتها إدارة المعاهد ، للإرتقاء بالمستوى الأكاديمي.

وبدوره أشاد أ.خضورة بالجهود الكبيرة التي يبذلها عميد المعاهد الأزهرية معالي أ.د.النجار والطاقم الإداري والتدريسي في المعاهد، وكذلك بالخدمات الجليلة التي تقدمها إدارة المعاهد لطلبتها، مؤكداً أن النتائج المتميزة التي حققها طلبة المعاهد هذا العام في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، هي نتاج للرؤية الواضحة التي تسير بها إدارة المعاهد الأزهرية لتحقيق أهدافها.

وخلال اللقاء تباحث الطرفان في سبل التعاون المشترك، لدعم ومساعدة المعاهد الأزهرية، وتوفير بعض الاحتياجات الضرورية، التي يلزم توفرها مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢١_٢٠٢٢م.

وحضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية في المعاهد الأزهرية أ.رفيق أبوجراد المدير الإداري، وأ.وليد الخطيب مدير الإشراف التربوي، وأ.محمد الزق مدير معهد غزة الديني، وأ.عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة والإعلام.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً