خليفة يستقبل وفدًا من إعلام حركة “الجهاد الإسلامي”

*خليفة يستقبل وفدًا من إعلام حركة “الجهاد الإسلامي”*

 

01-10-2021 شبكة العاصفة الإخبارية

بحضور أمين سر حركة “فتح” – إقليم لبنان حسين فيّاض، استقبل عضو قيادة إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة وفدًا من حركة “الجهاد الإسلامي” ضمَّ مسؤول إعلام حركة “الجهاد الإسلامي” في لبنان خالد أبو حيط ومسؤول العلاقات الإعلامية عماد رفاعي، في مقرّ الإعلام الكائن في مدينة صيدا.

اللقاء تناول أبرز المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وآخر التطورات المتعلّقة بقضيتنا، إلى جانب التحديات التي يواجهها شعبنا في لبنان جراء صعوبة واقع اللجوء، وما يعانيه لبنان من أزمات اقتصادية ومعيشية تنعكس على شعبنا.

وشدد الحاضرون على أهمية دور الإعلام الفلسطيني في تعزيز الوعي الوطني لدى أبناء شعبنا، ونقل صورة معاناته إلى العالم أجمع.

وفي هذا الإطار، تحدث مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة عن الدور الذي يؤديه إعلام حركة “فتح” في لبنان على هذه المستويات، إلى جانب الرسالة الوطنية التي يؤديها في سبيل إعلاء صوت فلسطين، وتعزيز التمسك بالثوابت الوطنية، وتعرية جرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته بحق شعبنا وأرضِنا ومقدساتنا، وترسيخ الثقافة الوطنية التاريخية في عقول الأجيال المتعاقبة، بالتوازي مع مواكبة التطورات الطارئة على العمل الإعلامي.

بدوره أكّد مسؤول الإعلام في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان خالد أبو حيط أهمية تطوير الأداء الإعلامي الفلسطيني في لبنان وتسليط الأضواء على ما يعانيه أهلنا في المخيمات في ظل الظروف الصعبة، وضرورة تكامل جميع الجهود.

واختتم اللقاء بتوافق الطرفين على التعاون والتنسيق الإعلامي بما يحقق مصلحة شعبنا وقضيتنا.

إعلام حركة “فتح” في لبنان

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً