*السَّفير دبور يستقبل وفداً من حركة “حماس”

*السَّفير دبور يستقبل وفداً من حركة “حماس”*

 

رام الله 05-10-2021 _ شبكة العاصفة الإخبارية:-

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، اليوم الثلاثاء 2021/10/5، وفداً من دائرة العلاقات الوطنية في حركة “حماس” بالخارج برئاسة رئيس الدائرة علي بركة، وحضور ممثل حركة “حماس” في لبنان أحمد عبد الهادي، وعضوي الدائرة أيمن شناعة وإبراهيم المدهون، والمسؤول السياسي للحركة في بيروت علي قاسم.
واستعرض اللقاء الأوضاع المعيشية الصعبة لشعبنا الفلسطيني في لبنان وسبل التخفيف من معاناته، واثنوا على التعاون والتنسيق الفلسطيني المشترك في الحفاظ على أمن واستقرار مخيماتنا والوقوف بوجه أية محاولات لاستخدام المخيمات في أية اجندات خارجية قد تمس أمن واستقرار ومصلحة لبنان الشقيق.
وتم البحث في آخر التطورات التي تستهدف الأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الاحتلال الاسرائيلي وممارساته اليومية والاعتداءات المستمرة على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية وبخاصة في العاصمة القدس ومحاولة فرض وتكريس المشروع الصهيوني بالتهويد.

وعبر اللقاء عن الاعتزاز بنضال شعبنا المشروع بكافة أشكاله لتحقيق أهدافنا بالتحرير والاستقلال والعودة وإسقاط كافة المشاريع الصهيونية.
وتمَّ التأكيد على ضرورة القيام بخطوات إيجابية وعملية على الأرض لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بقضيتنا الفلسطينية العادلة.
وأشاد اللقاء بصمود وبسالة الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، موجهين لهم التحية والتقدير لصبرهم وثباتهم، معاهدين بأن تبقى قضيتهم على سلم الأولويات حتى ينالوا حريتهم.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً