وفد من الشخصيات الوطنية بالخليل يقدم التعازي لال عياد بالقائد الوطني د. سعيد عياد والشيوخي يلقي كلمة يشيد فيها بالتاريخ النضالي للفقيد

وفد من الشخصيات الوطنية بالخليل يقدم التعازي لال عياد بالقائد الوطني د. سعيد عياد والشيوخي يلقي كلمة يشيد فيها بالتاريخ النضالي للفقيد

 

الخليل -11-10-2021شبكة العاصفة الإخبارية:-

تواصلت وفود المعزين من جميع محافظات الوطن بالتوافد على بيت العزاء في مخيم الدهيشة بفقيد فلسطين القائد الوطني الدكتور سعيد عياد .
وفي نفس السياق قدم وفد من الشخصيات الوطنية بالخليل التعازي والمواساة لال عياد في قاعة الشهداء بمخيم الدهيشة في مدينة بيت لحم بفقيد فلسطين القائد الوطني الدكتور سعيد عياد وكان على راس الوفد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ومنسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الضفة الغربية القيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة وعدد من رؤساء وممثلي الجمعيات والمؤسسات الاهلية .
وفي نفس الاطار قدم وفد من رام الله كان على راسه الصحفي نهاد ابو غوش ممثلا عن نقابة الصحفيين ورئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة رام الله القائد ناصر نمر عياد .
وكان في استقبال المعزين في بيت العزاء اهالي الفقيد والى جانبهم وزير وزارة شؤون الاسرى والمحررين الاسبق الوزير عيسى قراقع والعديد من الشخصيات الرسمية و الوطنية والاهلية والشعبية من مخيمات وقرى ومدن بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور .
وتم القاء العديد من الكلمات المؤثرة خلال مراسم العزاء وقد القى القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي كلمة جامعة اشاد فيها بالتاريخ النضالي للقائد الوطني والاعلامي والاديب والمفكر الدكتور سعيد عياد وقدم فيها التعازي لذويه ولال عياد ولاهالي مخيم عايده ومخيم الدهيشة ومخيم العزة ومحافظة بيت لحم وجميع مخيماتنا في الوطن المحتل وفي دول الشتات ولنقابة الصحفيين وللاتحاد العام للادباء والكتاب الفلسطينيين ولشعبنا العظيم ولقيادتتا الشرعية الفلسطينية بفقيد الوطن وفقيد فلسطين المرحوم الدكتور سعيد عياد .
واشار الشيوخي الى البصمات الواضحة التي تركها الفقيد على طريق العودة والتحرير والنصر واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف

وكما القى في بيت العزاء الصحفي نهاد ابو غوش كلمة باسم نقابة الصحفيين ذكر فيها مناقب الفقيد والقى رئيس هيئة التوجيه السياسي في محافظة رام الله ناصر نمر عياد كلمة مؤثرة تحدث خلالها عن التاريخ الوطني المشرف للفقيد .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً