جامعة “خضوري” تبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة الخارجية والمغتربين

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
٢٤/١٠/٢٠٢١
بحث رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري أ.د.نور الدين أبو الرب، اليوم، مع وكيل وزارة الخارجية والمغتربين د.أمل جادو سبل تفعيل وتعزيز التعاون المستقبلي بين الجامعة ووزارة الخارجية والمغتربين من خلال تنفيذ النشاطات المشتركة التي تسهم في تعزيز حضور الجامعة على المستوى الدولي، وللإطلاع على جهود الجامعة التطويرية ودورها في رعاية الريادة والابتكار والوقوف على التحديات الماثلة أمامها.
وخلال اللقاء اكد أ.د.أبو الرب على أهمية ودور وزارة الخارجية وأذرعها الدبلوماسية في ترسيخ اسم فلسطين على الساحة الدولية والدفاع عن الرواية الفلسطينية، مؤكد أن جامعة فلسطين التقنية– خضوري تسعى ومن خلال ابداعات كوادرها الى تحقيق الإستثمار الأمثل لطاقتها البشرية والعقلية والمعرفية واستثمارها في انتاجات نوعية بمواصفات عالمية يمكن الأعتماد عليها في النشاطات الفلسطينية على الساحة الدولية على المستوى الأقتصادي والتعاوني.
بدورها اثنت د. جادو على جهود إدارة الجامعة ودورها المميز في بناء وإدارة صرح علمي وطني يعتز به وبأنتاجاته وابداعات طلبته والتي كان آخرها تصنيع وتطوير جهاز تنفس صناعي بمواصفات عالمية ، مؤكدة استعداد وزارة الخارجية لتفعيل اتفاقياتها القائمة مع الجامعة والى زيادة وتنفيذ العديد من النشاط ذات البعد الدولي سواء داخل الوطن أو خارجه.
وحضر اللقاء القائم باعمال رئيس مجلس الأمناء م. سليمان زهيري ونائب للشؤون الادارية والمالية د.نافع عساف ونائب الرئيس للتعاون الأكاديمي الدولي د.ضرار عليان وممثلي وحدة العلاقات العامة والإعلام ومكتب رئيس الجامعة وكادر مرافق من وزارة الخارجية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً