إنطلاق فعاليات التعبئة الفكرية بغرب غزة.

إنطلاق فعاليات التعبئة الفكرية بغرب غزة….

 

غزة _ شبكة العاصفة الإخبارية :

من منطلق ترسيخ دعائم العمل التنظيمي في كافة المناطق التنظيمية في إقليم غرب غزة للرُقي بمفاهيم الوعي التنظيمي ، ووصولاً لحالة التنظيم القائم على أُسسِ النظام المعمول بها ..

 

أطلقت مفوضية التعبئة الفكرية في إقليم غرب غزة ممثلةً بمفوضها الأخ المناضل حسام أبو عجوة واللجنة العامة للدائرة فعاليات دورة التعبئة الفكرية والتي تستهدف أعضاء قيادات المناطق التنظيمية في الاقليم والتي ستستمر لأكثر من أسبوعين في مكتب قيادة الاقليم بمدينة غزة .

حيث حضر الجلسة الإفتتاحية الأخ المناضل

سلمي الخوالدة مفوض التعبئة الفكرية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية ، حيث شدد في كلمته أمام المشاركين على أهمية تعزيز الوعي التنظيمي ، وترسيخ المفاهيم والمسلكيات في كافة الأطر التنظيمية على مستوى الأقاليم في المحافظات الجنوبية ، مؤكداً بأن حركة فتح تحتاج منا جميعاً مزيداً من الجهود العملية للحفاظ على ديمومتها وابقاءها طليعة الجماهير نضالياً وسياسياً رغم كل المعيقات الداخلية والخارجية .

ابو عجوة وفي إطار كلمته أشار إلى أهمية المشاركة الفاعلة من كافة المناطق التنظيمية والالتزام بجلسات التعبئة الفكرية لما في ذلك من ضرورة تنظيمية ووطنية تعيد المضمون الحقيقي للعمل التنظيمي.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً