اتحاد الملاكمة الفلسطيني يبحث سبل تعزيز التعاون مع جامعة الاقصى


غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
قام وفد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بزيارة جامعة الاقصى بمدينة غزة مساء يوم الخميس, حيث ضم الوفد فادي زقزوق نائب رئيس الاتحاد , وحمادة الشيخ يوسف رئيس لجنة المدربين ,ونادر ياسين رئيس لجنة المسابقات ,ورضوان ابو الكاس نائب رئيس لجنة الحكام ,و محمد مبروك رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام, و محمود سرور مسؤول ملف الجامعات في الاتحاد بالمحافظات الجنوبية ,وكان في استقبالهم د.أيمن صبح رئيس الجامعة, ود.احمد حمدان عميد كلية التربية الرياضية والبدنية ود.محمد حمدان مدير الشؤون الثقافية والعلاقات العامة .

ورحب د. أيمن صبح رئيس جامعة الاقصى بوفد اتحاد الملاكمة وقدم لمحة عن الجامعة واستعرض انجازاتها على المستوى الرياضي, وتطرق للمشاريع المنوي تنفيذها في المستقبل على صعيد البنية التحتية في المجال الرياضي .

وتباحث وفد الاتحاد مع د صبح والوفد المرافق له سبل بناء جسور التواصل والتعاون بين الاتحاد والجامعة بهدف فتح آفاق توطيد العلاقة للنهوض برياضة الملاكمة على مستوى الوطن.

وأوضح د. صبح أن الجامعة تؤكد حرصها على التعاون مع الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وأنها على استعداد تام لوضع كل مرافقها تحت تصرف الاتحاد للنهوض بمستوى اللعبة.

وأضاف د. صبح أن الجامعة ستعمل على مناقشة العديد من الافكار التي تم التباحث بها خلال الزيارة لتطبيقها بالتعاون مع الاتحاد قريبا.

بدوره قال فادي الزقزوق نائب رئيس الاتحاد أن هذه الزيارة تهدف الى تعزيز مسيرة التعاون مع الجامعة, وتوسيع رقعة نشر لعبة الملاكمة على مستوى الوطن لتشمل جميع القواعد الشعبية والمؤسسات الاكاديمية ومنها الكليات والجامعات .

وأشاد الزقزوق بدور جامعة الاقصى في الاهتمام برياضة الملاكمة والرياضة الفلسطينية بشكل عام, مؤكدا على حرص الاتحاد على تنفيذ عدد من البرامج والخطط مع الجامعة في الفترة المقبلة .

من جانبه عبر د.احمد حمدان عميد كلية التربية الرياضية أن الكلية على استعداد للتعاون الكامل مع اتحاد الملاكمة في كافة النقاط التي تم التباحث بها بهدف الرقي والنهوض باللعبة .

وفي نهاية الزيارة أعرب وفد الاتحاد عن شكره وتقديره على حسن الضيافة والاستقبال ,وتم تقديم هدية تذكارية باسم اتحاد الملاكمة تسلمها د.أيمن صبح وأخرى تسلمها د. احمد حمدان.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً