في إحياء ذكرى 17 لإستشهاد القائد ياسر عرفات شباب رفح و لجان الاتحاد أبطال انطلاقة إشهار الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

أطلق الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة إشهاره في المحافظات الجنوبية في إحياء ذكرى 17 لإستشهاد القائد الرمز / ياسر عرفات أبو عمار على أرض أكاديمية تشامبيونز النادي العائلي في مدينة غزة اليوم الخميس 11 نوفمبر بلقاء كروي أول جمع فريق أكاديمية تشامبيونز x لجان الاتحاد ،و اللقاء الثاني بين عملاقين من عمالقة الأندية الفلسطينية نادي شباب رفحx نادي غزة الرياضي .

بحضور القائد إبراهيم أبو النجا محافظ مدينة غزة
،و أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية
،و أ.إياد أبو ظاهر نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة ،و أ. إسماعيل مطر عضو المكتب الحركي ،و د. عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين وعضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية ،و أ. محمود قشطة عضو مجلس إدارة والمشرف الرياضي في نادي شباب رفح،و محمد البحيصي مساعد الأمين العام للاتحاد ،و أحمد أبو ظاهر عضو الاتحاد.

وافتتح انطلاقة الإشهار أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية موجهاً رسالة شكر من الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،و الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية على هذا النشاط والجهود المبذولة في الاتحاد المنظم حديثاً ضمن القائمة 42 اتحاد التابع للجنة الأولمبية الفلسطينية ، متمنيين مزيداً من التقدم والرقي في عالم الرياضة الفلسطيني .

وتقدم القائد ابراهيم أبو النجاء محافظ مدينة غزة بالشكر للاتحاد والعاملين فيه على هذه الدعوة من أجل حضور اطلاق اتحاد رياضي يخدم الرياضة الفلسطينية والشباب الفلسطيني ويعمل على تفعيل دور الشباب في ضل الأوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني وخصوصاً في المحافظات الجنوبية متمنياً مزيداً من التقدم والنجاح للاتحاد وغيره من الاتحادات الرياضية .

ووجه نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة أ. إياد أبو ظاهر شكره للجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلاً برئيسها الفريق جبريل الرجوب ،و الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية على هذه الرعاية الكبيرة ولأكاديمية التشامبيونز ونادي غزة الرياضي وشباب رفح لمشاركتهم في هذا الكرنفال الرياضي وتذليل كافة العقبات لتنفيذ النشاط الرياضي الأول وخصوصاً في هذه الذكرى العظيمة ذكرى رحيل القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات ( أبو عمار).

وقال أ. أبو ظاهر وضع الاتحاد رؤية جادة للمرحلة المقبلة ، مؤكداً على استمرارية تنفيذ أنشطة الاتحاد بكل ما يخدم الرياضة الفلسطينية .

وفي اللقاء الأول فوز فريق الاتحاد xأكاديمية تشامبيونز (1-3)بتسجيل أول هدف للاتحاد على أرض المحافظات الجنوبية بأقدام اللاعب معتز أبو نصير ، هدف ثاني اللاعب تحسين الحبل ، هدف ثالث اللاعب أحمد الكرد ،وهدف تشامبيونز الوحيد سجله اللاعب عبد نسمان .

وفي اللقاء الثاني بين أول الأندية المنتسبة في الاتحاد فوز نادي شباب رفح x غزة الرياضي سجل الهدف الوحيد للأندية في الاتحاد اللاعب حسن عصفور.

أدار اللقاءات تحكيماً الحكم يوسف أبو حرب ،و الحكم أحمد السلول.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً