#نعمل على كافة الأصعدة لإنهاء معاناة شعبنا د. صبري صيدم: التحركات السياسية الحالية تسعى لحل سياسي شامل. 

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

#نعمل على كافة الأصعدة لإنهاء معاناة شعبنا د. صبري صيدم: التحركات السياسية الحالية تسعى لحل سياسي شامل. 

أكد د. صبري صيدم نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح أن الحركة تتابع عن كثب أحوال أبناءنا شعبنا في قطاع غزة وتسعى جاهدة من أجل إنهاء معاناة قطاع غزة سيما بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة، كما أنها تسعى لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي من خلال العمل الدؤوب والجاد على كافة الأصعدة وصولًا لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال. 

 

وأوضح صيدم خلال زيارة لمكتب مفوضية الإعلام والثقافة بحضور نائب مفوض الإعلام وعضو ثوري فتح إياد نصر ولقاء الهيئة القيادية وزيارة أقاليم رفح وإقليمي غرب ووسط خان يونس وإقليم الشرقية في المحافظات الجنوبية، أن الحرب على قطاع غزة لم تنته بعد، مشيرًا إلى أهمية ودور الإعلام الذي يعتبر أهم محاور الحرب كونه ينقل صورة ما يدور على الأراضي الفلسطينية للعالم، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود الإعلامية والاعتماد على كافة الوسائل التكنولوجية لإيصال الرسالة والخطاب الإعلامي الفلسطيني للعالم.

 

وعلى الصعيد السياسي أكد صيدم أن الحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي مؤخرًا سواء في قطاع غزة أو القدس أو الداخل الفلسطيني فرضت معادلة مختلفة تمامًا مشيرًا إلى أن التحركات السياسية الحالية لا تسعى إلى استمرار إدارة الصراع وإنما إلى حله على قاعدة عودة الحقوق الوطنية الفلسطينية.

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً