تخريج دورة الاتصال والتواصل والتي عقدت بالتعاون مع الفريق الايطالي

أريحا/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
بتوجيهات من مسير هيئة التدريب العسكري لقوى الامن سيادة العميد / بسام الجربي ، خرج سيادة العقيد / اشرف ابو سلطان ، ظهر اليوم الخميس الموافق 2021/12/9 ، دورة الاتصال والتواصل ، والتي عقدت بمعهد التدريب المركزي – اريحا بالتعاون مع فريق التدريب الايطالي لمدة اسبوع وبمشاركة (14) متدرباً من مختلف الاجهزة الامنية.
وفي كلمته نقل سيادة العقيد / اشرف ابو سلطان ، تحيات سيادة العميد / بسام الجربي ، وامنياته للجميع بدوام التوفيق والنجاح ، وقدم الشكر لفريق التدريب الايطالي الذي يواصل الليل بالنهار من اجل تطوير اداء منتسبي المؤسسة الامنية وحث الخريجين على اهمية تطبيق كل ما تعلموه عند عودتهم الى اجهزتهم.
من جانبه اكد قائد البعثة الايطالية سيادة العقيد / ماركو ديستفانو على اهمية هذه الدورة والتي تأتي ضمن مجموعة من الدورات التي يعقدها الفريق الايطالي بالمعهد وتسهم في تنمية الخبرات والمهارات لدى متدربين الدورة وقدم الشكر لقيادة هيئة التدريب العسكري التي تسعى بكل الطرق والوسائل الى رفع الوعي وصقل مهارات منتسبي قوى الامن.

وفي ختام الحفل قدم الخريجين الشكر لكافة العاملين في الهيئة وفي معهد التدريب المركزي وعلى رأسهم سيادة العميد / بسام الجربي مسير هيئة التدريب العسكري وسيادة العقيد / حسن عيسى نائب مدير المعهد وتم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً