هيئة التدريب العسكري تخرج دورة القيادات التأسيسية العشرين

أريحا/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
خرجت هيئة التدريب العسكري لقوى الامن اليوم الاربعاء الموافق 2022/2/2، دورة القيادات التأسيسية العشرين والتي عقدت بمعهد التدريب المركزي/ اريحا على مدار سبعة اسابيع متتالية بمشاركة 37 ضابطاً من مختلف الاجهزة الامنية، وكان ذلك بحضور ممثل وزير الداخلية رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء ركن/ ابو هارون، وعطوفة محافظ اريحا والاغوار السيد/ جهاد ابو العسل، وعدد من الاصدقاء الدوليين وقادة ومدراء وممثلي الاجهزة الامنية. وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، تلاه عرض فيديو مصور يشرح مراحل تدريب الدورة.

وفي كلمة اللواء ركن/ ابو هارون، رحب بالجميع وقال: نلتقي اليوم لتخريج هذه الدورة التي كان لها الدور الكبير في اعطاء منتسبيها المهارات والخبرات الجديدة التي تساهم في رفع الكفاءة القيادية، وقدم الشكر لفريق تدريب القيادات لجهودهم التي بذلوها طيلة فترة انعقاد الدورة، وتمنى دوام التوفيق والنجاح للمشاركين آملا أن يشاركوا مستقبلا في دورات أكثر تقدما.

من جانبه اشاد محافظ اريحا والاغوار السيد/ جهاد أبو العسل بهيئة التدريب العسكري وقيادتها التي تسعى للنهوض بالمؤسسة الامنية من خلال تقديم تدريب عسكري نوعي وعالي الجودة، مؤكداً ان المؤسسة الامنية هي صمام الامان للشعب الفلسطيني.

وفي الختام تم توزيع الشهادات والتقاط الصور التذكارية. وفي سياق متصل قدم الضباط الخريجين الشكر للهيئة وقيادتها ولفريق تدريب القيادات ولكل من ساهم في انجاح الدورة.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً