الشيوخي : حراك بدنا نعيش واللجان الشعبية ينعون شهداء بلاطة وقلنديا ورهط 

الشيوخي : حراك بدنا نعيش واللجان الشعبية ينعون شهداء بلاطة وقلنديا ورهط 

 

#نريد_انتخابات_بغزة

#طفح_الكيل #العصيان_المدني

#بدنا_نعيش

#اللجان_الشعبية

فلسطين المحتلة /15-3-2022شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِم يُرْزَقُونَ “

 نعى منسق حملة وحراك بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ظهر اليوم شهداء بلاطة وقلنديا ورهط الى جماهير شعبنا الفلسطيني البطل .

 

وقال الشيوخي اننا ننعى بأسمى آيات وعبارات العز والفخار والثبات والصمود والمقاومة المستمرة والمتصاعدة في مواجهة العدوان والجرائم والارهاب المنظم لدولة الاحتلال الغاصب وقطعان زعران المستوطنين الشهداء الثلاثة الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى فلسطين الغالي .

 

واضاف اننا في اللجان الشعبية ولجان المقاومة الشعبية وحملة وحراك بدنا نعيش في فلسطين نزف الشهداء الفرسان الابطال الثلاثة إلى الفردوس الأعلى بإذن الله تعالى شهداء الصمود والرباط والثبات والمقاومة الشعبية الباسلة المستمرة في مدن الضفة الغربية والقدس وأراضينا المحتلة عام الـ 48 . 

 

الشهيد البطل / نادر هيثم ريان من مخيم بلاطة شرق نابلس 

والشهيد البطل / سند سالم الهربد من مدينة رهط 

والشهيد البطل / علاء شحام من مخيم قلنديا شمال مدينة القدس 

 

واضاف الشيوخي ونحن نزف الشهداء الابطال الثلاثة من أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم نؤكد على أن دمائهم الزكية الطاهرة ستظل وقوداً لاستمرار صمودنا وثورة شعبنا ومقاومتنا الشعبية الباسلة والمباركة في مواحهة هذا المحتل الصهيوني النازي المتغطرس بصدورنا العارية وبدمائنا ولحومنا نحمي ارضنا وحقوقنا ومقدساتنا .

 

وقال ان ارادة شعبنا قوية وصلبة وان إصرار شعبنا متجدد ومستمر على التمسك بالارض والمقدسات وبالثوابت الوطنية الفلسطينية على طريق كنس الاحتلال والاستيطان عن أرضنا ولن ينكسر شعبنا ولن يرحل مهما كلف الثمن ولن تنكسر ثورة شعبنا ومقاومته المباركة وان إرادة شعبنا اقوى من الطغيان ومن جبروت وارهاب الاحتلال وقطعان زعران مستوطنيه ودمائنا اقوى من جرافات ودبابات ومدافع وقذائف الاحتلال .

 

واكد الشيوخي على استمرار شعبنا البطل على طريق ونهج الشهداء الابرار الذين اناروا بدمائهم الزكية لشعبنا طريق العودة والحرية والتحرير حتى النصر الاكيد واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية قدسنا الحبيبة ثابتين على درب النضال والكفاح والمقاومة حتى نيل كافة حقوقنا الوطنية في ظل قيادة رمز القضية ورمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

 

وفي نهاية البيان قال الشيوخي لن نرحل ولن نفرط ولن نسمح للمحتلين البقاء فوق ارضنا ولن نسمح لهم استباحة مقدساتنا وثرواتنا ومقدراتنا ولن نكون في يوم من الايام خراف للذبح والاحتلال لم يترك لنا اي خيار سوى خيار الصمود والمواجهة والتصدي للعدوان حتى النصر والعودة والحرية والتحرير .

 

 

الثلاثاء الموافق 15/03/2022م شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

عن علي

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً