*تصريح صحفي صادر عن الناطق الاعلامي بإسم حركة فتح بخصوص جرائم الاحتلال في ترقوميا وجنين*

*تصريح صحفي صادر عن الناطق الاعلامي بإسم حركة فتح بخصوص جرائم الاحتلال في ترقوميا وجنين*

 

غزة / شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” تستنكر وتدين العدوان الاجرامي الصهيوني الذي أسفر عن ارتقاء ثلاثة شـ ـهداء وعدة إصابات من بينها اصابة خطيرة إضافة إلى اعتقال العشرات في ترقوميا وجنين وتعتبر الحركة أن هذه الجريمة بمثابة انفلات عقال آلة الحرب الصهيونية واعمالها قتلاً في شعبنا وتدميراً للانسان والشجر والحجر .

 

تهيب فتح بأبناءها وأبناء شعبنا البطل بأن يحولوا هذه الجريمة النكراء عنوانا للوحدة الوطنية والتلاحم و الصمود في وجه المحتل الغاصب و مؤازرة لذوي الشـ ـهداء والجرحى ومشاركة فاعلة في تشييع جثامين شـ ـهداء الكرامة والبطولة الذين قدموا ارواحهم قربانا على مذبح الحرية والفداء لفلسطين.

 

التصعيد الصهيوني الجبان خرق فاضح للقانون الدولي والإنساني، وهو انحدار خطير وممنهج في السياسيات العدوانية للاحتلال، يأتي تزامنًا مع إحياء شعبنا ليوم الأرض الخالد في محاولة من الاحتلال لكسر شوكة شعبنا لإرهابه عن مواصلة طريق النضال والتحرر، لكن هذه الجرائم المتواصلة لن تفت من عضد شعبنا وقيادته، وستزيد من عزيمته وإصراره على مواصلة طريق الشـ ـهداء حتى تحقيق كافة أهدافنا الوطنية.

 

نستغرب صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والحقوقية على هذه الجرائم في وقت يظهر للعالم حالة ازدواجية المعايير في التعامل مع اطول إحتلال عرفه التاريخ الحديث، ونتمنى ان تكون هناك وقفة جادة أمام هذا العدوان الاسرائيلي.

 

*إياد نصر*

*عضو المجلس الثوري لحركة فتح والناطق الاعلامي باسم الحركة.*

عن علي

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً