الشيوخي : مهرجان جماهيري وشعبي رمضاني بالخليل يهنئ سيادة الرئيس محمود عباس بشهر رمضان ويطير برقية تاييد جديدة لسيادته ويقدم التحية للاجهزة الامنية وعلى راسها اللواء ماجد فرج

الشيوخي : مهرجان جماهيري وشعبي رمضاني بالخليل يهنئ سيادة الرئيس محمود عباس بشهر رمضان ويطير برقية تاييد جديدة لسيادته ويقدم التحية للاجهزة الامنية وعلى راسها اللواء ماجد فرج ويهنئ حركة فتح بالفوز الكاسح في الانتخابات البلدية وينتقد منع حماس لاجراء الانتخابات في قطاع غزة

 

 

الخليل/6-4-2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:– .

نظمت لجان المقاومة الشعبية حفل افطار ومهرجان جماهيري وشعبي حاشد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بمتحف ومطعم الديرة مساء امس بمدينة الخليل بهدف تعزيز الصمود والوحدة الوطنية والتكافل الاسري والاجتماعي وتقوية النسيج الوطني والاجتماعي والحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي لمواجهة التحديات والاخطار .

بحضور عضو المجلس الثوري والناطق الاعلامي لحركة فتح القائد اسامة القواسمي والقائد الفتحاوي عيسى ابو ميالة ومدراء وقيادات وكوادر وممثلي المؤسسات والفعاليات الرسمية والامنية والشرطية والوطنية والاهلية والشعبية وحشد من الاهالي والعشائر .

وقال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي في كلمة جامعة في نهاية الاحتفال اننا نطير برقية تاييد من باحات المسجد الابراهيمي الشريف في الخليل الى سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل الامانة والثابت على الثوابت الرئيس الوحيد في العالم الءي قال لترمب لا .

وحيا الشيوخي في كلمته جميع الحضور وقيادات حركة فتح وجميع الاجهزة الامنية والشرطية بالخليل وعلى راسها مدير عام جهاز المخابرات العامة اللواء محمد غنام ابو داوود .

وقدم الشيوخي التحية والاحترام والتقدير باسم الحضور وباسم جماهير شعبنا الصامدين في مواجهة جرائم الاحتلال المتصاعدة الى جميع الاجهزة الامنية والشرطية الفلسطينية وعلى راسها قائد جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج .

واشار امين عام المقاومة الشعبية عزمي الشيوخي الى شهداء وجرحى واسرى الاجهزة الامنية وتضحياتها من اجل حماية شعبنا وقضيتنا ووجودنا والحفاظ على السلم الاهلي .
واضاف قائلا اننا من غزة نحمي الضفة الغربية ومن الخليل تنتصر غزة ومن الخليل نحمي القدس والمقدسات .

واكد الشيوخي ان اهلنا بالخليل وقطاع غزة وفي الضفة الغربية والقدس عائلة واحدة .

واكد اننا سنبقى صامدون فوق ارضنا وشدد ان شعبنا سيبقى فوق ارضه متمسك بها ولن يرحل وقال اننا سنبقى فوق ارضنة اما احرار وعظماء فوقها او شهداء وعظام تحتها .

وفي النهاية قال ان دماءنا اقوى من جبروت الاحتلال وجرافاته ودباباته وحيا حركة فتح على فوزها الساحق في الانتخابات البلدية بجميع محافظات الضفة الغربية وطالب باجراء الانتخابات البلدية في قطاع غزة كما جرت في الضفة الغربية .

وانتقد منع حركة حماس اجراء الانتخابات البلدية في قطاع غزة وقال انه لا يجوز ان تشارك حماس في الانتخابات البلدية في الضفة الغربية من تحت الطاولة وتمنع اجراءها في قطاع غزة .
وطالب حماس ان تجري الانتخابات وفي قطاع غزة و من فوق الطاولة علنا .

واشار انه لا يجوز لحماس ان تكيل بمكيالين وتمنع الانتخابات في قطاع غزة وايضا وفي نفس الوقت اعتبار التنسيق الامني حرام في الضفة وحلال من قبل حماس في قطاع غزة مشيرا الى نشر حماس وحدات الضبط الميداني الحمساوية التي تقوم باعتفال المزارعين الغزييز الذين يدافعون عن اراضيهم الزراعية من تخريب دبابات وجرافات جيش الاحتلال على حدود قطاع غزة .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً