بالفيديو ..القيادي عزمي الشيوخي يؤكد ان الشهيد الشبل رعد حازم من حركة فتح فرض نظام حظر التجول على تل الربيع وزلزل عمق الاحتلال

بالفيديو ..القيادي عزمي الشيوخي يؤكد ان الشهيد الشبل رعد حازم من حركة فتح فرض نظام حظر التجول على تل الربيع وزلزل عمق الاحتلال واربكه وان فتح لم تنزل عن الجبل وهي قائدة وحامية المشروع الوطني بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل امانة ياسر عرفات

 

 

فلسطين المحتلة/9-4-2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

اكد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي خلال احتفال رمضاني فتحاوي بالمنطقة الجنوبية في الخليل الليلة الماضية ان العملية الفدائية الفتحاوية للشهيد البطل رعد حازم زلزلت عمق الكيان الاحتلالي الاسرائيلي واربكته وان العملية اكدت بان حركة فتح لم ولن تنزل عن الجبل وهي قائدة وحامية المشروع الوطني بقيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل امانة الزعيم الراحل ياسر عرفات والثابت على الثوابت الوطنية .

واكد الشيوخي في سياق منفصل ان الشههيد البطل الشبل رعد حازم لوحده من حركة فتح قد فرض نظام حظر التجول على تل الربيع وزلزل عمق الاحتلال واربكه لوحده .

واضاف في نفس السياق ان حركة فتح بخير وبكامل قوتها الكامنة بداخلها وبكوادرها وقياداتها وهياكلها وباطرها ومؤسساتها وان حركة فتح تحتفظ بكامل زخمها النضالي وهي القادرة على قيادة الشعب الفلسطيني حربا او سلما نحو النصر والتحرير والعودة واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتنا الابدية القدس .

وقد تم نظيم الاحتفال على شرف كوكبة من الاسرى المحررين اصحاب المحكوميات العالية بالمنطقة الجنوبية بالخليل احتفالا بالمولود الجديد للاسير المحرر حمدون طه ابو اسنينة وبالعملية الفدائية التي نفذها الشههيد الفتحاوي البطل رعد حازم وسط تل الربيع في الداخل المحتل .

وحضر الاحتفال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر والقيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي والمستشار المحامي اسماعيل الطويل ومدير عام جمعية الهلال الاحمر الدكتور عبد الرزاق ابو ميالة ورئيس مجلس عائلة ابو اسنينة الاسبق الدكتور عبد الحميد ابو تركي والعقيد سامي ابو ميالة وعدد من قيادات وكوادر وممثلي المؤسسات والاطر والفعاليات الفتحاوي والعديد من وجهاء المنطقة الجنوبية ومدينة الخليل .

واكد الشيوخي في كلمته بان حركة فتح لم ولن تنزل عن الجبل وهي ام الجماهير وفتح الشهداء والجرحى والاسرى وفتح هي المقاومة وفتح التحدي والصمود والتصدي وفتح العاصفة .

واضاف لقد جاءت عملية الشههيد رعد فتحي حازم في شارع ديزنغوف وسط تل الربيع لتثبت من جديد ان فتح هي قائدة المشروع الوطني وفتح هي حامية المشروع الوطني وحامية شعبنا وحقوقه الوطنية الثابته والمشروعة بقيادة اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس حركة فتح سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .

وقال الشيوخي ان فتح التي كان منها الشههيد البطل الفتحاوي رعد حازم الذي زلزل يوم امس وليلة امس عمق الكيان الاسرائيلي في شارع ديزنغوف وسط تل الربيع وفرض فيها منع التجول لوحده واربك جيش الاحتلال وجميع اجهزة مخابراته واستخباراته في عملية فدائية فتحاوية نوعية لم تشهدها تل الربيع المحتلة منذ العملية الفتحاوية المشهورة بعملية الساحل والمعروفة باسم عملية الشههيدة البطلة دلال المغربي عام 1978.

واشار الشيوخي الى حركة حمماس في كلمته قائلا حبذا ان تحذو جميع المحافظات في الضفة الغربية والمحافظات الجنوبية في قطاع غزة حذو حركة فتح في التصدي والتحدي والمقاومة للاحتلال موضحا ان حركة حمماس ملتزمة بهدنة مع الاحتلال مقابل شنط الدولارات من قطر والعمادي عبر البوابة الاسرائيلية وان حركة حمماس قد تحولت من حركة مقاومة الى حركة مقاولة متساءل اين حمماس مما تقوم به حركة فتح وباقي فصائل العمل الوطني والاسلامي في مواجهة سياسة الاغتيالات وجرائم الاحتلال بحق ابناء شعبنا وبحق اسرانا ومسرانا واقصانا وفي حي الشيخ جراح وبيتا والاغوار ومسافر يطا وقلب الخليل والحرم الابراهيمي وجنين جراد .

واكد الشيوخي في سياق اخر ان فتح هي القرار وهي العنوان وهي الحرب والسلام والامن والأمان وحامية الدار والديار والحاضر والمستقبل وقائدة شعبنا نحو الحرية والخلاص من نير الاحتلال .

وقال الشيوخي لن ننسى شمس الشههداء الرئيس الراحل ياسر عرفات ابو عمار الذي انار لنا طريق العودة والنصر والحرية والتحرير وسنبقى نقول للاحتلال كما قال ابو عمار على القدس رايحين شههداء بالملايين على القدس رايحين شههداء بالملايين .

وقال نبارك للاسير المحرر حمدون طه ابو اسنينة الذي امضى 15 عام في سجون الاحتلال (عقد ونصف) من السنوات ومتمنيا ان يحل رمضان المبارك في العام القادم وقد تحققت الاماني والاهداف الوطنية العليا لشعبنا في العودة والحرية والاستقلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس .

وقال القيادي الشيوخي ان الاسير المحرر الاخ المناضل الفتحاوي حمدون طه دخل السجن وكان شبلا وخرج بعد 15 عام اسدا يزمجر وزئيره الفتحاوي وصل الى كل مكان والى عنان السماء باننا فتحاويون وعلى العهد والقسم باقون وسنبقى متمسكون بكل ذرة تراب من تراب الوطن ولن نرحل ابدا لن نرحل ولن يرهبنا صوت الرشاش ولا المدفع .

واضاف هذه هي فتح هذه هي فتح هذه هي فتح ام الجماهير فتح الوطن هذه فتح حافظوا عليها وفتح بدنا نضل ماسكين فيها بايدينا واسناننا هذه فتح النا ولن نتركها وستبقى النا ولشعبنا الفلسطيني وستحمي فتح مشروعنا الوطني وستحافظ على مشروعنا الوطن حتى النصر وحتى العودة وحتى النصر وحتى العودة وحتى النصر وحتى العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس هذه هي فتح هذه هي فتح هذه هي فتح .

وقال الشيوخي في نفس السياق جئنا لنحتفل بالمولود الجديد للاسير المحرر الاخ المناضل حمدون طه ابو اسنينة ولنحتفل بالعملية الفتحاوية الناجحة وسط تل الربيع لنؤكد للعالم كله ان حركة فتح هي فتح الثورة والمقاومة والحرب والسلام واننا في حركة فتح لم ولن نسقط الراية ولن نرحل ولن نركع ما دام فينا طفل يرضع وان فتح هي فتح المعجزات النضالية والتناوب في حمل الراية من جيل الى جيل وان راية حركة فتح لم ولن تسقط حتى النصر والعودة والاستقلال والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة على ارض الواقع بعاصمتها الابدية القدس في ظل قيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً