*المهندس عوض يزور أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان مهنئا*

*المهندس عوض يزور أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان مهنئا*

 

صيدا: 23/4/2022  شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

قام المهندس منعم عوض نقيب المهندسين الفلسطينيين فرع لبنان، أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان بزيارة إلى مقر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان في مدينة صيدا، حيث كان في استقباله الحاج غسان بقاعي أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان وعدد من قيادة العمل اليومي في مقر الاتحاد اليوم السبت ٢٣.٤.٢٠٢٢.

 

بداية رحب الحاج غسان بقاعي بالمهندس منعم عوض، مثمنا هذه الزيارة الاخوية التي تأتي لتنسيق العمل منذ أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

المهندس منعم عوض من جهته هنئ الحاج بقاعي على انتخابه لأمانة سر فرع لبنان بالاتحاد ونجاح المؤتمر العاشر لفرع لبنان متمنيًا لأمين السر وللمكتب التنفيذي والمكاتب الإدارية بالاتحاد النجاح والتقدم والتوفيق في المهام الملقاة على عاتقهم من أجل خدمة العامل الفلسطيني في لبنان، وابدى المهندس عوض استعداده الدائم لدعم الاتحاد بما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

وجرى خلال الزيارة نقاش عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك خاصة الامور النقابية والتنسيق بين اتحاد المهندسين و اللجان الشعبية واتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان من اجل خدمة المجتمع الفلسطيني في لبنان كلا باختصاصه.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً