بيان صادر عن حركة فتح إقليم يطا

بيان صادر عن حركة فتح إقليم يطا ،،،

 

يطا _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) 

صدق الله العظيم 

                                    بيان 

أهلنا وربعنا في مدينه العز والوفاء. يطا الصامدة .. مدينة الشهداء والاسرى والاحرار … بتحيه الفتح نحييكم ونتمنى ان تمر هذه الغيوم السوداء التي تكتنف مواقعنا وان يأتي العيد وتكون احوالنا افضل مما نحن عليه إن شاء الله..

اهلنا. .. إن ما حدث من فقدنا لثلاثة ارواح من أبناء مدينتنا في أيام المغفره المباركه شهر رمضان الفضيل لهو خروج عن كل الاعراف والتقاليد وإننا إذ نشجب كل ماحدث ونؤكد على أننا سنكون سندا للحق ورفع الظلم، وسنكون مع النظام والقانون وليس هناك من هو فوقه وسنعمل جنبا الى جنب مع كل جهات الاختصاص لمتابعه وملاحقة كل القتله حتى تسليمهم للعداله بغض النظر عن أسمائهم ومن أي طرف كانوا، واننا نؤكد على موقفنا بدعوة كافه العائلات الثكلى للتعاون مع كل الجهات الرسميه والعشائريه والالتزام بالعادات التي مدينتنا اساسها وحلت فيها أعقد القضايا.. ونعدكم بأنه لن يظلم احدا وسنقف مع المظلوم إن ظُلم ونردع الظالم لتحقيق العدالة في كافة القضايا.

أحبتنا …باسمكم جميعا نحيي المؤسسة الأمنية ونشد على اياديهم فهي الدرع الحامي و الحصين وسنبقى سندها في كل الظروف وسنحترم كل المؤسسات ونعمل معا بالتكامل البناء لمصلحه المدينة وأهلها….ونقول للجميع. إننا على استعداد تام للقيام بمسؤولياتنا وحمايه أبناء الحركة في إطار النظام والقانون وردع كل من يحاول المساس بها…وسيحاسب كل من تسول له نفسه بالعبث وفق النظام كائنا من كان ونستطيع ذلك بهمة كل شرفاء شعبنا.

الرحمة للشهداء الأبرار والحرية للأسرى والشفاء العاجل للجرحى.

عشتم وعاشت فتح

وانها لثورة حتى النصر

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً